خالد صلاح

27 يونيو موعد استكمال مباريات كأس الاتحاد الإنجليزى

الجمعة، 29 مايو 2020 11:31 ص
27 يونيو موعد استكمال مباريات كأس الاتحاد الإنجليزى مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الاتحاد الإنجليزى مواعيد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزى عن موسم 2019 / 2020، بعدما توقفت مدة طويلة بعد انتشار فيروس كورونا الخطير الذى تسبب فى وفاة العديد من الأشخاص حول العالم. يأتى ذلك بعدما أعلنت رابطة الدورى الإنجليزي عودة منافسات الموسم الحالى من الدورى الإنجليزى 2019 - 2020 بداية من يوم 17 يونيو المقبل، بعد توقف استمر نحو 3 أشهر بسبب تفشى فيروس كورونا.

وكشفت الرابطة عن مواعيد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزى ربع النهائى يومى 27، 28 يونيو المقبل، بينما تقام مباريات الدور النصف النهائى يومى 11، 12 يوليو، أما المباراة النهائية فتقام 1 أغسطس

وتوقف الموسم الحالى من كأس إنجلترا مع نهاية منافسات دور الـ16 من البطولة، بتأهل أندية مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، أرسنال، تشيلسي، ليستر سيتي، نيوكاسل يونايتد، شيفيلد يونايتد ونورويتش سيتي.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي هو حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس إنجلترا، بعد فوزه فى المباراة النهائية على فريق واتفورد، بنتيجة 6 – 0.

وستعود منافسات البريميرليج يوم الأربعاء 17 يونيو من خلال إقامة المبارتين المؤجلتين، مانشستر سيتى ضد آرسنال وشيفيلد يونايتد ضد أستون فيلا، على أن تبدأ الجولة الـ 30 من المسابقة يوم 19 يونيو.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة