أكرم القصاص - علا الشافعي

مادونا تشارك في احتجاجات العنصرية وتطالب بمحاكمة قاتلي جورج فلويد.. فيديو وصور

الجمعة، 29 مايو 2020 11:37 م
مادونا تشارك في احتجاجات العنصرية وتطالب بمحاكمة قاتلي جورج فلويد.. فيديو وصور مادونا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت النجمة العالمية مادونا، في الاحتجاجات الحالية ضد العنصرية، التي تجتاح أمريكا، بعد حادث مقتل شاب من أصول أفريقية على يد أحد الضباط الأمريكيين في مدينة مينيابوليس التابعة لولاية  مينيسوتا الأمريكية.

ونشرت النجمة العالمية مقطع فيديو من احدي الاحتجاجات لفتاة تهاجم فيها العنصرية، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، لتعلن تأييدها للمظاهرات من أجل حق الشاب صاحب الأصول الأفريقية جورج فلويد.

وكتبت مادونا عبر الفيديو الذي شهد مئات الالاف من المشاهدات "الناس يحتجون على القتل الوحشي لجورج فلويد، وهو ما يحق لنا كأمريكيين ان نتضامن معهم، حان الوقت للاحتجاج سواء اعجب ذلك ترامب او لا، بارك الله تلك الفتاة الشجاعة التي تحدثت".

وانتشرت خلال الساعات الأخيرة، حالة من الذعر والفوضى في شوارع المدينة من قبل السكان، نتيجة الواقعة التي تداولت بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا والتي وثق فيها الضابط وهو يعتدي على الشخص صاحب البشرة السمراء والذي توفي بعدها بالاختناق.

وظهر عدد كبير من السكان في المدينة وهم يشعلون النيران في المحلات التجارية بعد سرقتها، بالإضافة إشعال السيارات المتواجدة في الشارع في ظل غياب تام لرجال الشرطة الذين انسحبوا لعدة قدرتهم على التصدي لأعمال الشغب.

ولم تكن تلك الواقعة هي الأولى من نوعها في تلك المدينة الأمريكية، فسبق أن شهدت المدينة حوادث اعتداء من الشرطة على الأشخاص أصحاب البشرة السمراء خلال السنوات الأخيرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة