أكرم القصاص - علا الشافعي

فتح أبواب متحف ومتجر برشلونة فى "كامب نو" بالتزامن مع عودة الليجا

الجمعة، 29 مايو 2020 11:06 ص
فتح أبواب متحف ومتجر برشلونة فى "كامب نو" بالتزامن مع عودة الليجا متحف نادى برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، أن مجلس إدارة نادى برشلونة وافق على إعادة فتح متحف ومتجر النادى فى "كامب نو" من جديد، بالتزامن مع عودة منافسات كرة القدم، حيث من المقرر استئناف منافسات الدورى الإسبانى "الليجا" من جديد يوم 8 يونيو المقبل بعد توقف المسابقة منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن مجلس إدارة نادى برشلونة قرر فى الاجتماع الذى عقده عن بعد عبر الفيديو إعادة فتح المتحف والمتجر اعتبارا من 8 يونيو المقبل.

وأضافت الصحيفة أنه من المقرر طرح تذكرة بسعر 10 يورو للجمهور المحلى من أجل إعادة تنشيط اثنين من أهم المرافق المميزة لنادى برشلونة.

وأضافت الصحيفة أن إغلاق المتحف لمدة ثلاثة أشهر بسبب أزمة الوباء العالمى قدرت خسائرها بنحو 15 مليون يورو إيرادات، حيث وصل العام الماضى إلى 42 مليون فى المجموع.

من ناحية أخرى، أنفق نادى برشلونة الإسبانى، أموالا طائلة للتعاقد مع العديد من المهاجمين خلال السنوات الأخيرة، لمساندة الثنائى ليونيل ميسى قائد الفريق الكتالونى والأوروجويانى لويس سواريز فى خط الهجوم، ليصبح لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالى قريبا من الانضمام لهذه القائمة فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تقدم مفاوضات ضمه لصفوف البلوجرانا.

وكشفت الإحصائية، التى نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن برشلونة أنفق 482 مليون يورو على خط الهجوم بحثا عن هداف من الطراز العالمى على غرار ميسى وسواريز منذ عام 2015 حتى الآن لكن بدون فائدة.

أضافت الصحيفة أن الفريق الكتالونى تعاقد خلال هذه الفترة مع 9 لاعبين لمساندة ميسى وسواريز بمبلغ يصل إلى نصف مليار يورو، لكنهم نجحوا فى تسجيل 90 هدفا فقط خلال المشاركة فى 340 مباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة