نيمار يضغط على باريس سان جيرمان برفض تخفيض راتبه للعودة إلى برشلونة

الخميس، 28 مايو 2020 12:27 م
نيمار يضغط على باريس سان جيرمان برفض تخفيض راتبه للعودة إلى برشلونة نيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، يسعى للضغط على إدارة النادى من أجل الموافقة على العودة لصفوف فريقه السابق برشلونة الإسبانى، وذلك من خلال رفضه فكرة مسئولى البى إس جى بتخفيض راتبه الضخم بسبب الأزمة الاقتصادية التى تواجهها الأندية فى الفترة الأخيرة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، نقلا عن "لو فيجاور" الفرنسية، إن نيمار الذى يحصل على راتب يصل إلى 3 ملايين يورو فى الشهر، يرفض بشدة فكرة تخفيض الأجر الخاص به وهو ما يجعله يضغط للرحيل عن باريس سان جيرمان فى الميركاتو الصيفى المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعبى نادى العاصمة الفرنسية انقسموا إلى مجموعتين، الأولى مؤيدة لفكرة تخفيض الرواتب ومنهم النجم الشاب كيليان مبابى والثانية ترفض هذه الفكرة وعلى رأسهم نيمار ومعه القائد تياجو سيلفا وإدينسون كافانى، موضحة أن المجموعة الأخيرة تسعى للحصول على ما هو منصوص عليه فى العقود أو قبول تأجيل الدفع فقط، واسترداد المبالغ كاملة بمجرد انتهاء أزمة فيروس كورونا.

من ناحية أخرى، أصبح البرازيلى نيما ردا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي قريبا من العودة لصفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات المقبلة بعد الانفراجة فى المفاوضات بين الناديين لحسم الصفقة.

ويرتبط النجم البرازيلى نيمار لاعب باريس سان جيرمان بالعودة إلى فريقه السابق برشلونة الإسبانى الصيف المقبل وسط محاولات حثيثة من جانب مسئولى البارسا.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن عودة البرازيلى نيمار مهاجم باريس سان جيرمان لصفوف برشلونة الإسبانى باتت قريبة للغاية بعدما وجد الفريق الفرنسى أنه فى احتياج لخدمات عثمان ديمبيلى لاعب خط وسط برشلونة الذى عبر عن عدم ممانعته فى الدخول ضمن صفقة انتقال نيمار لصفوف برشلونة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة