خالد صلاح

سيتي كلوب نادى مش عادى فيه كل اللى بتحلم بيه للصغير والكبير و"على قد جيبك".. يهتم بالمرأة والرجل وجميع الأعمار السنية.. مطاعم تُرضى جميع الأذواق.. ألعاب رياضية مختلفة ومنها للمنتخبات.. وتوفير السينمات والحدائق

الجمعة، 29 مايو 2020 07:08 م
سيتي كلوب نادى مش عادى فيه كل اللى بتحلم بيه للصغير والكبير و"على قد جيبك".. يهتم بالمرأة والرجل وجميع الأعمار السنية.. مطاعم تُرضى جميع الأذواق.. ألعاب رياضية مختلفة ومنها للمنتخبات.. وتوفير السينمات والحدائق سيتى كلوب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على عكس الجميع، ممن يهتمون بأندية العاصمة "القاهرة" والجيزة فقط، جاءت سلسلة أندية "سيتى كلوب" التى تهدف للاهتمام بأندية جميع المحافظات الأخرى، وتأمل فى توفير كافة احتياجات سكان تلك المحافظات من أندية اجتماعية رياضية ترفيهية، تستطيع أن تضاهى فى الجمال والرقى الأندية الاجتماعية الكبرى فى القاهرة والجيزة.. CITY CLUB تلك التجربة الفريدة والجديدة التى ظهرت على الساحة الرياضية والاجتماعية، حيث تهتم بكل فئات المجتمع، شباب ونساء وأطفال، حرصت على توفير كافة المتطلبات لجميع الأعمار السنية وسُبل الترفيه المختلفة، والأماكن المتخصصة للحياة الاجتماعية داخل الأندية، بخلاف الخدمات الأخرى.

 

تنوع غير مسبوق فى الأنشطة الرياضية داخل "سيتى كلوب"

تتمتع أندية سيتى كلوب، بتنوع غير مسبوق فى جميع الرياضات التى تناسب جميع الأعمار من الأطفال والشباب والرجال والنساء، حيث لم تقتصر أندية "سيتى كلوب" على رياضات بعينها، بل حرصت الإدارة على تنوع الأنشطة الرياضية لتناسب الجميع.

كما تضم أندية سيتى كلوب أيضا أكاديميات رياضية لتجهيز الأبطال الرياضيين فى المستقبل وإعدادهم بالشكل الجيد حتى يقوموا بتمثيل مصر فى المحافل الدولية والحصول على الميداليات الأولمبية، لاسيما وأن هناك تواصلا مباشرا مع المنتخبات فى جميع الألعاب لتأهيل المتفوقين لتمثيل المنتخب الوطنى فى الألعاب المختلفة.

بروتوكول تعاون بين سيتى كلوب والاتحاد المصرى للألعاب الإلكترونية

 
اتفق مسئولو نادي سيتى كلوب على عمل بروتوكول تعاون مع الاتحاد المصرى للألعاب الإلكترونية، لتنظيم مسابقات على المستوى المحلى مؤهلة إلى المنافسات العالمية، ويُسهل التعاون مع الاتحاد المصرى للألعاب الإلكترونية أن أندية سيتى كلوب تحتوى بالكامل على فايبر إنترنت ومعدات صوتية ضوئية وأجهزة كمبيوتر وبلاى ستيشن لخدمة المشتركين خلال المرحلة المقبلة والعمل على نشر جميع الأنشطة سواء الرياضية أو الإلكترونية.

 

استقبال أصحاب الهمم وذوى القدرات بكل الفروع

اهتمام خاص من أندية سيتى كلوب بأصحاب الهمم وذوى الاحتياجات الخاصة، من خلال تجهيز فروع تلك الأندية لاستقبال أصحاب الهمم والاحتياجات الخاصة وتلبية كافة احتياجاتهم، وذلك لمنحهم حقهم فى الحياة بالتواجد فى الأندية مثل غيرهم، وذلك عن طريق تجهيز طرق خاصة بأصحاب الهمم، وعمل "رامبات" فى الممرات والطرقات، ليتمكنوا من ممارسة حياتهم الاجتماعية والرياضية مثل الآخرين، تطبيقا لمبدأ المساواة بين الجميع فى المجتمع.

وجاءت الخطوة التى أعلنتها إدارة سيتى كلوب لترسم بسمة جديدة ومفاجأة ضمن سلسلة المفاجآت التى تعلنها الإدارة كل فترة، من توفير ماكتب للخدمات الحكومية وأماكن ترفيهية، وكذلك مراكز للاهتمام بالمرأة، وغيرها من أماكن للأطفال، وقاعات للمناسبات والحفلات.

 

اهتمام خاص بالمرأة وتوفير سينمات ومطاعم ترضى جمع الأذواق

كما وضع مسئولو "سيتى كلوب" المرأة فى أولوياتهم، وتم إنشاء مجتمع خاص بالسيدات داخل الصرح الرياضى الناشئ حديثاً، وذلك عن طريق تخصيص مركز للسيدات وجيم منفصل ومنتجع صحى، بالإضافة إلى مركز تجميل وكوافير وعيادات نسائية ومحلات لمستحضرات ومستلزمات التجميل، وسينما وكيدز أريا، وتسعى ستادات أن يصبح النادى مدينة متكاملة وكافية لأعضائها، دون أن ينقص ذلك من كفاءة الأنشطة الرياضية التى وفرها النادي، حيث خطط مسئولو النادى منذ اليوم الأول لتحويل سيتى كلوب إلى مؤسسة متكاملة تنافس الأندية العالمية وتساهم بدور فعال فى الرقى بالحياة العامة.

ووفرت أندية سيتى كلوب "سينما" خاصة للأعضاء داخل النادى بالإضافة إلى منطقة خاصة للأطفال ليكونوا على حريتهم فى التسلية واللعب، وقاعات احتفالات لتكون دار مناسبات خاصة لأعضاء النادى لحمايتهم من استغلال القاعات الخارجية، كما وفرت أندية سيتى كلوب حمام سباحة على الطراز الأولمبى ومركزا ثقافيا ومناطق خاصة بالتنزه والجلوس لأعضائها.

 

خدمات حكومية فى فروع سيتى كلوب

وتقدم أندية city club خدمات للمواطنين، تيسيرا عليهم من التنقل عن المصالح الحكومية واستخراج بعض الاوراق و المستندات، فيتوفر فى الفروع مكتب للشهر العقارى، والسجل المدنى، والاستثمارات أيضا، حتى يتوافر للعضو كل ما يريده من خدمات فى نفس المكان.

 

إمكانية مشاهدة نجوم الغناء لأى جيل والاستمتاع بصوتهم 

شركة ستادات القابضة حقت مفاجأة حيث سيكون بمقدور أعضاء أندية CITY CLUB مشاهدة نجوم الغناء لأى جيل والاستمتاع بصوتهم وأجمل أغانيهم عبر تقنية الهولوجرام التى تقدمها اندية CITY CLUB فى حفلاتها على المسرح الخاص بهذه الأندية، وتقنية الهولوجرام عبارة عن عرض مرئى يقوم بإعادة إنشاء الصورة وعرضها بصورة ثلاثية الأبعاد، وذلك بطريقة عالية الجودة، لتطفو الصورة فى الهواء كمجسم هلامى ثلاثـى الأبعاد و يظهر كطيف مـن الألوان يتجسد على الشكل المراد عرضه، وهو ما يجعل أعضاء أندية CITY CLUB لديهم القدرة على استعادة زمن الفن الجميل والاستمتاع بحفلات أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وغيرهم من أساطير الغناء المصرى.
 
وتقوم فكرة عمل تقنية الهولوجرام على حدوث تصادم بين الموجات الضوئية والشىء الذى يرغب المستخدم فى تصويره وعرضه، فبالنسبة لأجهزة الهولوجرام المتخصصة، يقوم الجهاز بتخطيط الجسم المراد تصويره ثم نقل المعلومات اللازمة حوله، ويتيح هذا الجهاز إمكانية تكرار إنشاء الموجة مرة أخرى فى حالة إضاءة جهاز الهولوجرام، كذلك فقد بدأت بعض التطبيقات العادية على الهواتف الذكية بتوفير تقنية الهولوجرام للمستخدمين العاديين من خلال بعض التطبيقات والأدوات البسيطة بشكل كبير.

مميزات الهولوجرام:

- يتيح الهولوجرام للمستخدمين إمكانية مشاهدة الأجسام ورؤيتها من كافة الاتجاهات.
 
- يمكن استخدامه أيضا التقاط ورصد أكثر من صورة.
 
- إضافة إلى إمكانية استخدامه حاليا لعرض بعض الصور.
 
- والترويج لعدد من الأشياء فى شكل حى وملموس.
 

نظام التقسيط المريح

وأزاحت أندية city club الستار عن أسعار عضويات المرحلة الأولى فى 15 فرعا على مستوى الجمهورية، وجاءت الأسعار شعبية فى متناول الجميع، كما وعدت أندية CITY CLUB لتجمع بين الأعمار القليلة والطفرة الإنشائية والاجتماعية الهائلة، لتكون بعيدة عن الأسعار الجنونية والخيالية للعضويات فى باقى الأندية المصرية، رغم الطفرة الإنشائية والاجتماعية الهائلة التى تنفذها فى ستادات وأندية مصر بهدف تحويلها إلى مجمعات رياضية وصحية شاملة . الاشتراك فى فرع السويس أو العاشر من رمضان او العبور او بنى سويف او سوهاج بمبلغ 42000 جنيه، وفى الزقازيق 62000 جنيه، شبين الكوم أو كفر الشيخ 52000 جنيه، دمنهور او دمياط او المنيا او اسيوط بنفس القيمة 47000 جنيه، طنطا 62000 جنيه، وبالنسبة لأسوان الجديدة او بنها 32000 جنيه . وحالة الرغبة فى سداد قيمة العضوية، فسهلت الأندية هذه الخطوة فى سداد المبلغ مع بنك cib، بالتقسيط المريح، للمساواة بين الجميع من فئات الشعب، من يريدون الاشتراك والعضوية فى اندية city club.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة