خالد صلاح

City Club للجميع.. الأندية تجمع بين الأسعار الشعببة والطفرة الإنشائية والخدمية.. مكاتب خدمات حكومية وتنظيم مسابقات إلكترونية.. الاهتمام بالمرأة والطفل ودور سينما.. وألعاب رياضية وأسعار شعبية لتجديد الاشتراكات

الخميس، 21 مايو 2020 03:33 م
City Club للجميع.. الأندية تجمع بين الأسعار الشعببة والطفرة الإنشائية والخدمية.. مكاتب خدمات حكومية وتنظيم مسابقات إلكترونية.. الاهتمام بالمرأة والطفل ودور سينما.. وألعاب رياضية وأسعار شعبية لتجديد الاشتراكات سيتى كلوب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا للتهميش.. شعار ترفعه أندية سيتى كلوب، تلك التجربة الفريدة والجديدة التى ظهرت على الساحة الرياضية والاجتماعية، حيث تهتم بكل فئات المجتمع، شباب ونساء وأطفال، والأدهى من ذلك أن أفرع النادى بالمحافظات والأقاليم بعيدا عن القاهرة والجيزة والإسكندرية، أى أنها تقدم خدماتها لأهل هذه المحافظات، فى ظل اهتمام الجانب الأكبر من أى نادٍ بالمدن الكبرى وقلب العاصمة .

فروع فى كل مكان

إذا كنت ترغب عزيرى القارئ أن تعرف أقرب فرع لك من نادى سيتى كلوب، فقد أعلنت شركة "استادات القابضة" عن إطلاق مشروعها الأضخم بإنشاء 15 فرعا من سلسلة أندية City Club والتى ستقام فى 15مدينة مختلفة من محافظات الجمهورية، فى إطار توجه الشركة نحو توفير جميع الخدمات للأقاليم بمقاييس عالمية وإنشاء أندية عملاقة بعيدا عن العاصمة، والمقرر إطلاق أول5 أندية وافتتاحها بشكل رسمي فى أكتوبر المقبل، على أن يتم تباعاً افتتاح باقى الأندية الخمسة عشر حتى أكتوبر من عام 2022 وتضم خريطة سلسلة أندية City Club شبين الكوم، العاشر من رمضان، طنطا، العبور، الزقازيق، كفر الشيخ، بنها، أسيوط، أسوان الجديدة، بنى سويف، دمياط، سوهاج، دمنهور، المنيا، السويس

أسعارالعضويات

وأزاحت أندية city club الستار عن أسعار عضويات المرحلة الأولى فى 15 فرعا على مستوى الجمهورية، وجاءت الأسعار شعبية فى متناول الجميع، كما وعدت أندية CITY CLUB لتجمع بين الأعمار القليلة والطفرة الإنشائية والاجتماعية الهائلة، لتكون بعيدة عن الأسعار الجنونية والخيالية للعضويات فى باقى الأندية المصرية، رغم الطفرة الإنشائية والاجتماعية الهائلة التى تنفذها فى ستادات وأندية مصر بهدف تحويلها إلى مجمعات رياضية وصحية شاملة . الاشتراك فى فرع السويس أو العاشر من رمضان او العبور او بنى سويف او سوهاج بمبلغ 42000 جنيه، وفى الزقازيق 62000 جنيه، شبين الكوم أو كفر الشيخ 52000 جنيه، دمنهور او دمياط او المنيا او اسيوط بنفس القيمة 47000 جنيه، طنطا 62000 جنيه، وبالنسبة لأسوان الجديدة او بنها 32000 جنيه . وحالة الرغبة فى سداد قيمة العضوية، فسهلت الأندية هذه الخطوة فى سداد المبلغ مع بنك cib، بالتقسيط المريح، للمساواة بين الجميع من فئات الشعب، من يريدون الاشتراك و العضوية فى اندية city club.

تجديد الاشتراكات السنوية

حال انتهاء الاشتراك السنوى والرغبة فى تجديده، يتم سداد 500 جنيه للعضو العامل، و 350 للتابع، و 150 جنيها للطفل حتى 3 اطفال، وحالة اضافة طفل جديد 150 و الاخت 500، الأخ 750، والد أو والدة الزوج أو الزوجة 500، وبالنسبة للطفل الاول و الثانى و الثالث من الزوجة الثانية 200 جنيها، وبالنسبة للرابع و الخامس و السادس من الثانية 300 جنيها فقط .

خدمات حكومية فى فروع سيتى كلوب
 

وتقدم أندية city club خدمات للمواطنين، تيسيرا عليهم من التنقل عن المصالح الحكومية واستخراج بعض الاوراق و المستندات، فيتوفر فى الفروع مكتب للشهر العقارى، والسجل المدنى، والاستثمارات أيضا، حتى يتوافر للعضو كل ما يريده من خدمات فى نفس المكان

مسابقات إلكترونية وكل ما يخص المرأة
 

وأعلنت "سيتى كلوب" تنظيم مسابقات للألعاب الإلكترونية على المستوى المحلى مؤهلة إلى المنافسات العالمية، وإتاحة فرصة الاعتماد من الاتحاد المصرى للألعاب الإلكترونية، حيث إن أندية سيتى كلوب تحتوى بالكامل على فايبر إنترنت ومعدات صوتية ضوئية وأجهزة كمبيوتر وبلاى ستيشن لخدمة المشتركين خلال المرحلة المقبلة والعمل على نشر جميع الأنشطة سواء الرياضية أو الإلكترونية، كما وضع مسئولو "سيتى كلوب" المرأة فى أولوياتهم، وتم إنشاء مجتمع خاص بالسيدات داخل الصرح الرياضى الناشئ حديثاً، وذلك عن طريق تخصيص مركز للسيدات وجيم منفصل ومنتجع صحى، بالإضافة إلى مركز تجميل وكوافير وعيادات نسائية ومحلات لمستحضرات ومستلزمات التجميل. سينما و كيدز اريا تسعى ستادات أن يصبح النادى مدينة متكاملة وكافية لأعضائها، دون أن ينقص ذلك من كفاءة الأنشطة الرياضية التى وفرها النادي، حيث خطط مسئولو النادى منذ اليوم الأول لتحويل سيتى كلوب إلى مؤسسة متكاملة تنافس الأندية العالمية وتساهم بدور فعال فى الرقى بالحياة العامة.

ووفرت أندية سيتى كلوب "سينما" خاصة للأعضاء داخل النادى بالإضافة إلى منطقة خاصة للأطفال ليكونوا على حريتهم فى التسلية واللعب، وقاعات احتفالات لتكون دار مناسبات خاصة لأعضاء النادى لحمايتهم من استغلال القاعات الخارجية. كما وفرت أندية سيتى كلوب حمام سباحة على الطراز الأولمبى ومركزا ثقافيا ومناطق خاصة بالتنزه والجلوس لأعضائها.

المنشآت والألعاب الرياضية
 

وتهدف سلسلة الأندية لتحقيق نقلة نوعية وتاريخية فى الأندية المصرية على المستوى الاجتماعى والخدمى، من خلال منشآت اجتماعية على أحدث النظم والابتكارات، بجانب إنشاء منتجعات صحية وحمامات سباحة وملاعب لكرة اليد والتنس والاسكواش وصالات للجمباز والكونغ فو، بالإضافة لقاعات أفراح كبرى ومجهزة لاستضافة المناسبات العائلية الكبرى على مستوى عالى من الإبهار والامتاع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة