خالد صلاح

الاتحاد السعودى يضع مواعيد مقترحة لنصف نهائى كأس خادم الحرمين

الجمعة، 29 مايو 2020 04:00 ص
الاتحاد السعودى يضع مواعيد مقترحة لنصف نهائى كأس خادم الحرمين الهلال السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضعت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مواعيد مقترحة لإقامة مواجهات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بين فريقى الهلال وأبها، والنصر مع الأهلى، وذلك بالتنسيق مع مع رابطة دوري المحترفين السعودي، حيث ذكرت صحيفة "الاقتصادية" أن الموعد الأول بعد خوض الجولة الرابعة من الجولات الثماني المتبقية لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين أي بعد الجولة الـ26، بينما الموعد الآخر بعد ختام منافسات الدوري المقرر استئناف يوم 20 أغسطس كموعد مبدئى بعد توقفه منذ شهر مارس الماضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

أضافت الصحيفة نقلا عن أحد المصادر "بحسب الترتيب المتوقع أن جولات الدوري المتبقية ستقام كل 72 ساعة، حيث سيتم التشاور على أن يكون هناك متسع من الوقت بين الجولتين الـ26 والـ27، حتى تقام مباراتا نصف نهائي كأس الملك، وفي حال تعذر ذلك ستقام بعد ختام الجولة الأخيرة من الدوري بـ 72 ساعة".

أشارت الصحيفة إلى أنه حتى الآن لم يتم تحديد موعد المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين، وسيتم تحديدها في وقت لاحق بعد التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتحديد مكان المباراة وموعدها.

وكانت رابطة الدورى السعودى للمحترفين، وضعت جدولا مبدئيا في الفترة الماضية لاستئناف منافسات المسابقة المحلية، بعد قرار استئناف منافسات مسابقة دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم 20 أغسطس المقبل كموعد مبدئي.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "الاقتصادية" السعودية، فإن رابطة المحترفين وضعت جدولا مبدئيا لاستئناف الدورى السعودى والمتبقى منه 8 جولات بحيث تقام جولة كل 72 ساعة على أن يتم إنهاء المسابقة فى غضون 35 يوماً.

وأضافت الصحيفة أنه تم وضع موعد مبدئى لعودة تدريبات الأندية يوم 22 يونيو المقبل  وفق بروتوكول صحي معتمد من وزارة الصحة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة