إيجالو: مارسيال أفضل لاعب موهوب.. وبرونو فيرنانديز ذكى ولديه رؤية

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 02:00 ص
إيجالو: مارسيال أفضل لاعب موهوب.. وبرونو فيرنانديز ذكى ولديه رؤية إيجالو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد النيجيري أوديون إيجالو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، بمستوى الثنائى أنطونى مارسيال وبرونو فيرنانديز مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

قال إيجالو عن مستوى مارسيال في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد "هو أفضل لاعب موهوب ولديه مهارة طبيعية أكثر مما يظهر على شاشة التلفزيون"، مضيفًا "أنطوني، منذ مجيئي، كان يسجل أهدافًا ويقوم بعمل جيد، ويقاتل كثيرًا. إنه لاعب رائع، ولديه مهارات رائعة".

أضاف اللاعب النيجيري: "يمكنه أن يفعل أي شيء بالكرة وهو يعمل بشكل رائع. آمل فقط أن يواصل التسجيل ويحرز المزيد من الأهداف وينهي الموسم بشكل جيد للغاية".

وعن برونو فيرنانديز، قال إيجالو "إنه ذكي ولديه رؤية.. يرى ما يريد أن يفعله بالكرة قبل أن تصل إليه"،  مضيفًا "يمكنك أن ترى التفاهم بينه وبين مارسيال، يمكنك أن ترى التفاهم بيني وبينه، لذلك فهو لاعب جيد للغاية. ولم يتأقلم بشكل كامل حتى الآن".

وتابع إيجالو "لقد جاء من مكان مختلف للغاية عن الدوري الإنجليزي الممتاز. عندما يستقر هذا الرجل هنا، سيعصف بالأمور في البريميرليج".

وتألق إيجالو صاحب الـ30 عامًا بشكل كبير مع مانشستر يونايتد بعد الانضمام للشياطين الحمر في يناير الماضي وسجل 4 أهداف في 8 مباريات قادما من شنجهاي سينوا الصيني.

ويمتلك مانشستر يونايتد خيار شراء اللاعب نهائي في الصيف المقبل مقابل 15 مليون جنيه إسترليني عقب نهاية فترة الإعارة بعد نهاية الموسم الجاري.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة