خالد صلاح

منهم البني والأصفر.. جومانا مراد تنوي تغيير لون شعرها وكندة علوش تغازلها

الخميس، 28 مايو 2020 09:08 م
منهم البني والأصفر.. جومانا مراد تنوي تغيير لون شعرها وكندة علوش تغازلها جومانا مراد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الفنانة جومانا مراد باتت معتادة على التفاعل مع متابعيها وأخذ رأيهم فيما تقدم عليه من أية خطوات، حتي وإن كان الأمر ممثلاً في تغييرها للون شعرها.. وهو ما حصل مؤخرًا عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، حيث نشرت صورة لها ظهرت فيها بأربع ألوان مختلفة للشعر، وعلقت علي الصورة بكتابة: "ها أغير لون شعري، ايه لون أفضل لوك؟"، وفور نشر جومانا مراد الصورة حرص العديد من متابعيها علي التفاعل معها.

 

جومانا مراد
جومانا مراد

 

ومن بين هؤلاء صديقتها الفنانة كندة علوش التي غازلتها بجملة: "قمر بكل الأحوال".. وكانت أعربت الفنانة جومانا مراد عن اشتياقها لشخصية شيرين التى قدمتها فى مسلسل "خيانة عهد" فى السباق الرمضانى وشاركت متابعيها بصورتين لها مع النجمة يسرا، عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة: "عهد وشيرين وحشونى أوى يا ترى هما و حشوكم انتوا كمان كل سنة وأنتم طيبين وبخير وصحة وسعادة".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

حغير لون شعري ، اَي لون أفضل لوك 🤔🤔🤔🥰🥰🥰🥰

A post shared by •Jumana Murad• (@jumana.mourad) on

مسلسل "خيانة عهد" عرض فى رمضان الماضى على قناتى الحياة وCBC، وهو من بطولة يسرا، حلا شيحة، عبير صبرى، جومانا مراد، خالد سرحان، بيومى فؤاد، هنادى مهنى وخالد أنور، سلوى عثمان، مصطفى درويش، رمزى العدل، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد و المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

جومانا مراد فى أحدث صورة لها
جومانا مراد فى أحدث صورة لها

 

وكانت شهدت الحلقة الأخيرة من المسلسل شنق خالد سرحان بتهمة قتل زوجته عبير صبري وسجن حلا شيحة بعد إثبات مشاركتها فى قتل ابن يسرا، وحبس جومانا مراد لمشاركتها فى نفس الجريمة، إضافة إلى غيرها من التهم التى ضمها ماضيها الأسود

كما شهدت الحلقة استعادة يسرا لحياتها بعدما أخذت حق ابنها وانتقمت له ولنفسها من كل من تعرض لها بالأذى في حياتها، واستطاعت أن توفق بين ابنة أخيها هنادي مهنا وبين الطبيب الذي كان يعالج ابنها حيث قامت بخطبته لها، فيما ساعدت ندى حبيبة تيام قمر في التقرب من بعضهما ومصارحة بعضهما بحبهما وعادت حياة عهد سعيدة كما كانت

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة