خالد صلاح

مع اقتراب عودة الدوري الإنجليزي.. هل تتذكر ترتيب جدول المسابقة؟

الخميس، 28 مايو 2020 06:48 م
مع اقتراب عودة الدوري الإنجليزي.. هل تتذكر ترتيب جدول المسابقة؟ ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب موعد استئناف الموسم الحالى من الدوري الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" 2019 – 2020، بعد التقارير الصحفية التى أكدت اليوم الخميس، على استقرار رابطة أندية الدوري على عودة منافسات البطولة، وذلك خلال الاجتماع الذى عقد اليوم، لبحث عودة المسابقة بعد توقف استمر نحو 3 أشهر بسبب تفشى فيروس كورونا.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، مع تبقى 9 جولات على نهاية المسابقة. 

وتوقفت منافسات الدورى الإنجليزي منذ 13 مارس بعد تفشى فيروس كورونا المستجد، لكن عادت الأندية إلى التدريبات مجدداً بشكل فردى ثم صوتت بالإجماع على الانتقال إلى المرحلة الثانية وهى التدريبات الجماعية والاحتكاكات تمهيداً لعودة النشاط.

وذكرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية، أنه بعد نهاية اجتماع رابطة أندية الدورى الإنجليزى الممتاز، خرج بإتفاق جميع الأندية على موعد عودة المسابقة أحد يومى 19-20 يونيو، وأن النهاية تكون فى بداية شهر أغسطس.

وأضافت الصحيفة، أن منافسات البريمرليج ستعود يوم الأربعاء 17 يونيو من خلال إقامة المبارتين المؤجلتين، مانشستر سيتى ضد آرسنال وشيفيلد يونايتد ضد أستون فيلا، على أن تبدأ الجولة الـ 30 من المسابقة يوم 19 يونيو.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي، قبل التوقف بسبب فيروس كورونا على النحو التالى:  
 

ترتيب الدوري الانجليزي
ترتيب الدوري الانجليزي

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة