خالد صلاح

روبرتسون: نسعى لإنجاز مهمة فوز ليفربول باللقب الأول منذ 30 عاما بنجاح

الخميس، 28 مايو 2020 04:22 م
روبرتسون: نسعى لإنجاز مهمة فوز ليفربول باللقب الأول منذ 30 عاما بنجاح روبرتسون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد آندى روبرتسون، الظهير الأيسر لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أنه يتمنى نجاح الريدز فى إنهاء مهمة التتويج بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" للمرة الأولى منذ 30 عاما، والاحتفال باللقب حال استئناف المسابقة التى توقفت لأكثر من شهرين وتحديدا منذ مارس الماضى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقال روبرتسون، فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "لقد اعتدنا المنافسة، ثم بقينا لوقت طويل دون مباريات، نريد العودة الآن، مر 30 عاماً على هذا النادى منذ آخر لقب دوري، وربما لم تتخيل الجماهير أننا سنضطر للانتظار 9 أسابيع لتحقيق ما كنا قريبين منه للغاية".

وأضاف لاعب ليفربول، "سنعود للمباريات مرة أخرى، وسنستعيد الزخم ونأمل أن نتمكن من الفوز فى المباريات التى نحتاجها لحسم اللقب، هذا هو هدفنا الحالي".

وتابع روبرتسون "العودة للتدريبات بمثابة الضوء فى نهاية النفق المظلم، فى بعض الأوقات كنا نظن أن ذلك غير ممكن، ولكننا الآن عدنا إلى هنا ونتطلع للخطوة التالية، الفوز بدون تواجد الجماهير لن يجعلنا نشعر بنفس الشعور، لكننا نعلم أنه يجب علينا تجاوز الأمر وتحقيق الفوز، نعرف أن جمهورنا فى المنازل سيدعمنا بجنون ونشعر بهذا الدعم".

وواصل روبرتسون تصريحاته قائلا، "نأمل أن نتمكن من إنجاز المهمة والاحتفال باللقب عندما يحين الوقت، فى الوقت الحالى نحن فى حاجة للتركيز، نحن نعرف المباريات المقبلة، وفور أن تبدأ نحتاج للفوز والحصول على هذا اللقب من أجل ليفربول".

وكانت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز، أعلنت أمس الأربعاء، عن اتخاذ خطوة جديدة فى الطريق إلى عودة البريميرليج مرة أخرى، بعد توقف لأكثر من شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا، وذلك بعدما أعلنت الرابطة فى بيان رسمى موافقة أندية المسابقة بالإجماع على استئناف التدريبات خلال اجتماع بالفيديو، وستعود التدريبات مع وجود اتصال واحتكاك بين اللاعبين كمرحلة ثانية من خطة عودة النشاط بعد المرحلة الأولى التى شهدت تدريبات وسط تباعد بين اللاعبين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة