أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يتفوق على جميع أندية العالم بمواقع التواصل الاجتماعى فى 2020

الأربعاء، 27 مايو 2020 11:25 ص
ليفربول يتفوق على جميع أندية العالم بمواقع التواصل الاجتماعى فى 2020 ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر فريق ليفربول الإنجليزى ، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، قائمة الأندية التى حصلت على أكبر تفاعل من قبل الجماهير فى مختلف أنحاء العالم خلال العام الجارى 2020 على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة "فيس بوك، تويتر، إنستجرام، يوتيوب، وتيك توك"، وفقا للدراسة التى أجراها موقع " Deportes&Finanzas" الإسبانى، على الفترة من 1 يناير 2020 حتى 30 أبريل من العام نفسه، ويغرد الريدز متصدر الدورى الإنجليزى فى الموسم الحالى 2019-2020 منفرداً بالصدارة، ومتفوقاً على كبار أندية العالم برصيد 499 مليون تفاعل خلال الأربعة أشهر الأولى لهذا العام.

ووفقا للموقع الإسبانى، جاء نادى برشلونة فى المركز الثانى خلف ليفربول من حيث أعلى نسبة تفاعل للجماهير، حيث تلقى الفريق الكتالونى 465 مليون تفاعل فى المواقع الخمسة للتواصل الاجتماعى بأشكاله المختلفة.

واحتل نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى المركز الثالث فى القائمة بتحقيقه 436 مليون تفاعل خلال الفترة بين يناير وأبريل من 2020، متفوقاً على ريال مدريد الإسبانى الذى حل رابعاً برصيد 321 مليوناً.

وجاء نادى فلامنجو البرازيلى فى المركز الخامس ليعد الفريق الوحيد من خارج أوروبا بالقائمة، حيث حققت منصاته على التواصل الاجتماعى 308 ملايين تفاعل.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" متفوقاً بفارق 25 نقطة أمام أقرب منافسيه مانشستر سيتى صاحب المركز الثاني، وذلك قبل 9 جولات من نهاية المسابقة.

EY5FF3HWsAEguKL
الأندية الأكثر تفاعلا من جانب الجماهير على التواصل الاجتماعى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة