أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الزمالك.. الرجاء يقرر استئناف تدريبات الحجر الصحي

الأربعاء، 27 مايو 2020 07:00 ص
منافس الزمالك.. الرجاء يقرر استئناف تدريبات الحجر الصحي الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستأنف اليوم لاعبو فريق الرجاء المغربى تداريبهم بالحجر الصحي بعد استفادتهم من عطلة استثنائية منحها لهم الطاقم التقني للفريق منذ الأربعاء الماضي.

كشف موقع "le360 " المغربى أنه رغم العطلة التي منحها جمال سلامي، مدرب الرجاء، للاعبيه، إلا أن بعضهم واصل تداريبه بشكل انفرادي رغبة منهم في الحفاظ على مستوى لياقتهم، خاصة أن التداريب بالحجر تبقى غير كافية في الوقت الراهن.

أكد الموقع أن الجهاز الفنى للرجاء يترقب مع مسؤولي الأندية الإعلان عن موعد العودة للتدريبات الجماعية، قبل استئناف مباريات الدوري الاحترافي، علما أن وزارتي الصحة والداخلية لم تعلنا بعد عن موقفهما من مواصلة باقي مباريات الدوري الاحترافي، بعد تعليقه في مارس الماضي.

وكشفت تقارير صحفية مغربية، أن خزينة نادى الرجاء البيضاوى ستنتعش بالعديد من المكافآت خلال الفترة المقبلة، من أجل التخفيف من آثار الأزمة الاقتصادية التى يعانى منها بسبب توقف النشاط الرياضى منذ مارس الماضى لانتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وغياب الدخل من المباريات بالإضافة إلى كثرة العقوبات الصادرة ضده من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وذكر موقع le360 المغربى أن الرجاء البيضاوى ينتظر الحصول على مكافأة تصل إلى 400 ألف دولار من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" وهى المبلغ المتبقى من أصل 850 ألف دولار، ضمنها الفريق الأخضر بتأهله إلى دور نصف نهائى دورى الأبطال.

وأضاف الموقع أن الرجاء سيحصل أيضا على نحو 393 ألف دولار من الاتحاد العربى لكرة القدم من أصل 500 ألف دولار ضمنها بعد تأهله إلى دور نصف النهائى لكأس محمد السادس "البطولة العربية"، موضحا أن الاتحاد العربى سيخصم منها مبلغ العقوبات الصادرة فى حق النادى وتقدر بـ 107 آلاف دولار.

وأشار الموقع إلى أن الرجاء ينتظر منحة 150 مليون سنتيم من ولاية الدار البيضاء الكبرى، فيما يطالب وزارة الشباب والرياضة بمنحه تقدر بـ 250 مليون سنتيم، ويمثل المبلغ الدفعة الثانية من المنحة التى تخصصها الوزارة للأندية لتأسيس شركاتها الرياضية، ليصل إجمالى الأموال التى ستنتعش بها خزينة نادى الرجاء نحو مليون و200 ألف دولار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة