خالد صلاح

ليفربول يستعيد ذكريات تتويجه بالكأس الثالث لأبطال أوروبا على حساب مدريد

الأربعاء، 27 مايو 2020 11:21 ص
ليفربول يستعيد ذكريات تتويجه بالكأس الثالث لأبطال أوروبا على حساب مدريد ليفربول يرفع الكأس الثالث على حساب مدريد
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد نادي ليفربول الإنجليزي، ذكريات تتويجه بكأس دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في مثل هذا اليوم عام 1981، ونشر ليفربول صورة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، اليوم الأربعاء، للاعبين أصحاب الفضل في التتويج الغالي على حساب نادي ريال مدريد وقتها، وأحي الفريق الإنجليزي الذكرى قائلا: " في مثل هذا اليوم عام 1981، توج الريدز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في التاريخ".

وأقيمت المباراة النهائية من بطولة كأس أوروبا 1980–81 المعروفة حالياً باسم بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب بارك دي برينس في باريس يوم 27 مايو 1981 بين نادي ليفربول الإنجليزي ونادي ريال مدريد الإسباني. وفاز نادي ليفربول بالمباراة بهدف وحيد سجله اللاعب ألان كينيدي.

ليفربول يرفع الكأس الثالث على حساب مدريد
ليفربول يرفع الكأس الثالث على حساب مدريد

 

وعلى جانب آخر، أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، أمس الثلاثاء، إعادة أموال تذاكر المباريات التي لم يخضها الفريق على ملعب "أنفيلد" بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم إلى الجماهير.

 

وتوقفت منافسات كرة القدم في إنجلترا منذ 13 مارس الماضي، بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد، وأكدت الحكومة أن المباريات ستقام بدون حضور الجماهير عند استئناف المنافسات.

 

وقال نادي ليفربول في بيان أصدره أمس الثلاثاء، "كل المشجعين الذين قاموا بشراء تذاكر من النادي، لأي من المباريات الأربعة المتبقية للفريق على ملعبه فى الدورى، سيستردون قيمة تلك التذاكر".

 

وأضاف البيان، "نطلب من جميع المشجعين انتظار وصول رسائل أخرى من النادي، والامتناع عن التواصل معنا بخصوص استرداد المبالغ في الوقت الحالي".

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" متفوقاً بفارق 25 نقطة أمام أقرب منافسيه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، وذلك قبل 9 جولات من نهاية المسابقة، وينتظر اندية الدوري الانجليزي قرار باستئناف المسابقة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة