خالد صلاح

ليفربول يقرر إعادة أموال التذاكر المباريات للجماهير هذا الموسم

الثلاثاء، 26 مايو 2020 02:46 م
ليفربول يقرر إعادة أموال التذاكر المباريات للجماهير هذا الموسم ليفربول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، اليوم الثلاثاء، إعادة أموال تذاكر المباريات التي لم يخضها الفريق على ملعب "أنفيلد" بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم إلى الجماهير.

وتوقفت منافسات كرة القدم في إنجلترا منذ 13 مارس الماضي، بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد، وأكدت الحكومة أن المباريات ستقام بدون حضور الجماهير عند استئناف المنافسات.
 
وقال نادي ليفربول في بيان أصدره اليوم، "كل المشجعين الذين قاموا بشراء تذاكر من النادي، لأي من المباريات الأربعة المتبقية للفريق على ملعبه فى الدورى، سيستردون قيمة تلك التذاكر".
 
وأضاف البيان، "نطلب من جميع المشجعين انتظار وصول رسائل أخرى من النادي، والامتناع عن التواصل معنا بخصوص استرداد المبالغ في الوقت الحالي".
 
ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" متفوقاً بفارق 25 نقطة أمام أقرب منافسيه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، وذلك قبل 9 جولات من نهاية المسابقة.
 
وأعطت الحكومة البريطانية، اليوم الاثنين، الضوء الأخضر لأندية الدورى الإنجليزى الممتاز ودورى الدرجة الأولى الإنجليزى من أجل بدء المرحلة الثانية من خطة استئناف المسابقات المحلية، بعد توقفهما بسبب تفشى فيروس كورونا.
 
ووصلت عدد حالات الإصابات بفيروس كورونا بين لاعبى الدورى الإنجليزى إلى 8 حالات، وذلك بعدما أعلن الحساب الرسمى للدورى الإنجليزى الممتاز فى بيان رسمى، عن حالتين إيجابيتين لفيروس كورونا بعد 996 اختبارا أجراها على اللاعبين تمهيدا لعودة التدريبات الجماعية، ومن ثم استئناف مسابقة البريميرليج.
 

يذكر أن الحكومة البريطانية قد وافقت على استئناف الدورى الإنجليزى فى شهر يونيو المقبل، ولكن لم تحدد رابطة البريميرليج أى موعد رسمى للعودة حتى الآن.

 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة