خالد صلاح

خطوة جديدة من الدوري الإنجليزي تقرّب استئناف الموسم

الأربعاء، 27 مايو 2020 01:47 م
خطوة جديدة من الدوري الإنجليزي تقرّب استئناف الموسم ليفربول
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز عن اتخاذ خطوة جديدة فى الطريق إلى عودة البريميرليج مرة أخرى، بعد توقف لأكثر من شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا، وذلك بعدما أعلنت الرابطة اليوم، الأربعاء، فى بيان رسمى موافقة أندية المسابقة بالإجماع على استئناف التدريبات خلال اجتماع بالفيديو عقد اليوم، وستعود التدريبات مع وجود اتصال واحتكاك بين اللاعبين كمرحلة ثانية من خطة عودة النشاط بعد المرحلة الأولى التى شهدت تدريبات وسط تباعد بين اللاعبين.

وقال بيان الرابطة، "صوت أعضاء رابطة الدورى الممتاز اليوم بالإجماع على استئناف التدريبات مع وجود اتصال بين اللاعبين مما يمثل خطوة أخرى نحو استئناف موسم الدورى الممتاز عندما يكون ذلك آمنًا.. وأصبحت الفرق الآن قادرة على التدريب كمجموعة والانخراط فى التعامل مع تقليل أى اتصال وثيق غير ضروري."

وأوضحت الرابطة: "أولوية الدورى الممتاز هى صحة ورفاهية جميع المشاركين، وتوجد بروتوكولات طبية صارمة لضمان أن ملعب التدريب هو البيئة الأكثر أمانًا، وسيستمر اختبار اللاعبين والموظفين لاختبار فيروس كورونا مرتين فى الأسبوع"

وتابعت: "تم الاتفاق على المرحلة الثانية من بروتوكول العودة إلى التدريب بعد التشاور مع الأندية واللاعبين والمديرين والروابط والحكومة.. والمناقشات جارية مع استمرار العمل نحو استئناف الموسم، عندما تسمح الظروف بذلك."

يذكر أن الحكومة البريطانية قد وافقت على استئناف الدورى الإنجليزى فى شهر يونيو المقبل، ولكن لم تحدد رابطة البريميرليج أى موعد رسمى للعودة حتى الآن.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة