خالد صلاح

حيل بسيطة وغير مكلفة لتغيير ديكور المنزل دون تخريب الميزانية

الأربعاء، 27 مايو 2020 08:00 ص
حيل بسيطة وغير مكلفة لتغيير ديكور المنزل دون تخريب الميزانية غرفة معيشة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت ترغبين في تغيير ديكور منزلك ليبدو أكثر فخامة ورقيا وبأقل التكلفة، يمكنك اتباع بعض النصائح والحيل التى أشار إليها مصممو الديكور فى خلال تقرير منشور بموقع "insider"، وتعتمد على تغيير وتعديل بعض قطع الأثاث بطرق بسيطة يمكن تنفيذها خلال فترة العزل المنزلى.

 

تغيير إضاءة الغرفة

ينصح بإضافة مصباح بمنتصف الغرفة لأن الإضاءة تساعد على الإيحاء باتساع مساحة الغرفة، كما لا تكلف الكثير من النفقات المالية وفى نفس الوقت تظهر أناقة الغرفة .

تغير الإضاءة
تغير الإضاءة

 

تعليق المرايا
 

يمكن أيضاً تعليق عدد من المرايا، بمختلف أنحاء الغرفة، والتى تساعد على انعكاس الضور والإيحاء باتساع مساحة الغرفة، كما لا تكلف الكثير من المال.

تعليق مرايات
تعليق مرايات

 

إضافة طاولة
 

ينصح أيضاً بإضافة طاولة صغيرة لملء المساحات الصغيرة داخل الغرفة وفى نفس الوقت لإضافة لمسة أناقة، ويفضل وضع الطاولة بجانب أو بين المقاعد.

طاولات مميزة
طاولات مميزة

 

إعادة طلاء الجدران
 

يفضل إعادة طلاء جدران الغرفة أو تركيب ورق حائط بألوان أو رسومات مناسبة، والذى يساعد على تغير مظهر الغرفة للأفضل وفى نفس الوقت غير مكلفة، كما ينصح بطلاء السقف لإخفاء عيوب الجدران، كما يصيف لمسة أناقة لديكور الغرفة وتساعد على تحسين الحالة المزاجية.

طلاء الجدران
طلاء الجدران

 

تغير أقمشة المقاعد
 

ينصح بتغير أقمشة المقاعد لأنواع فاخرة وأنيقة بألوان مناسبة لألوان طلاء الغرفة، مع تنجيد المقعد بدلاً من شراء غرفة صالون أخرى مما يساعد على تغير ديكور غرف المنزل، وبتكلفة مالية أقل .

ويفضل شراء أقمشة التنجيد مناسبة للون طلاء الجدران، ويمكن شراء لون مختلف ولكن يضيف أناقة للغرفة، مما يساعد على تغير مظهر غرفة المعيشة، التى تعد من أهم غرف المنزل لأنها تستقبل الضيوف ويجلس داخل أفراد الأسرة لفترة طويلة من الوقت خلال اليوم.

مقعد
مقعد

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة