خالد صلاح

انهيار مشروع عودة بوجبا إلى يوفنتوس الإيطالى

الأربعاء، 27 مايو 2020 03:15 م
انهيار مشروع عودة بوجبا إلى يوفنتوس الإيطالى بول بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرف نادى يوفنتوس الإيطالى النظر عن التعاقد مع الفرنسى بول بوجبا، صانع ألعاب مانشستر يونايتد، خلال الفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وانتقل بول بوجبا صاحب 27 عاماً إلى فريق مانشستر يونايتد صيف عام 2016، قادماً من نادى يوفنتوس الإيطالى بمبلغ 105 ملايين يورو تقريباً، وارتبط اسمه بالرحيل عن الشياطين الحمر وسط إهتمام من ريال مدريد ورغبة السيدة العجوز فى استعادته من جديد إلى أسوار "إليانز ستاديوم".

وحسبما ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن إدارة يوفنتوس حاولت التفاوض مع مسئولى مانشستر يونايتد لتقليل المقابل المادى فى صفقة بول بوجبا، لكن دون جدوى، فى ظل تمسك إدارة اليونايتد بالحصول على 100 مليون إسترلينى لبيع النجم الفرنسي.

وأكدت الصحيفة أن الصفقة المحتملة التى أطلقت عليها الصحافة الإيطالية اسم "Pogback" لن تحدث بسبب المقابل المادى الذى طلبته إدارة مانشستر يونايتد.

وأضافت أن مانشستر يونايتد لن يقبل بأقل من 100 مليون إسترلينى للموافقة على بيع الفرنسى بول بوجبا، وهو سعر لن يقدر اليوفى على توفيره فى ظل الأزمة الاقتصادية التى تشهدها جميع الأندية حالياً بسبب فيروس كورونا، لذلك صرف النادى الإيطالى النظر عن التعاقد مع بوجبا.

جدير بالذكر أن الفرنسى بول بوجبا يرتبط بعقد مع مانشستر يونايتد ينتهى فى يونيو 2021.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة