خالد صلاح

سولشاير يؤكد جاهزية بوجبا وراشفورد للمشاركة مع عودة الدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 26 مايو 2020 09:16 م
سولشاير يؤكد جاهزية بوجبا وراشفورد للمشاركة مع عودة الدوري الإنجليزي سولشاير
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، على جاهزية الثنائى بول بوجبا وماركوس راشفورد، على العودة للمشاركة مع الشياطين الحمر في حال استئناف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة المقبلة بعد توقفها منذ شهر مارس الماضى، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، مضيفا أن الأموار تسير على ما يرام وسيكون الثنائي متاح للمشاركة مع عودة "البريميرليج".

قال سولشاير فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد "هما يظهران بشكل جيد. لقد التحقا بالتدريبات الآن وفعلوا كل ما يفعله الأولاد الأخرين. لا يوجد رد فعل سلبي حتى الآن"، مضيفا "عندما نبدأ يبدو أنه سيكون لدينا فريق كامل للاختيار من بينه".

أضاف سولشاير "لقد عدنا للتدريبات وكان أمرا رائعا"، وتابع "أتمنى أن نكون قد أثبتنا الآن أننا نستطيع التدرب بشكل أمن. من الممتع التواجد في ملعب التدريب مجددا".

وتابع مدرب مانشستر يونايتد تصريحاته بعد عودة اللاعبين للتدريبات "يبدو الجميع في حالة مزاجية جيدة وفي شكل لائق. تم تقسيم الفريق إلى مجموعات صغيرة مكونة من 4 أو 5 لاعبين. كان أداء الجميع جيدا حقا. حتى الآن الأمور تسير على نحو جيد".

وواصل سولشاير تصريحاته قائلا "كان اللاعبون يعتنون بأنفسهم. لقد قاموا بعمل جيد. كان تشارلي أوين مدرب اللياقة وكل من كيران ماكينا ومايكل كاريك ومارتن بيرت على اتصال بهم طيلة الوقت. لم يكن لديهم أيام عطلة طويلة"، مضيفا "كانت هناك محادثات فيديو، وبالطبع تم تكثيفها خلال الأسبوعين الماضيين".

واختتم سولشاير تصريحاته قائلا "أعتقد أنه عندما نبدأ التدريب في مجموعة كاملة، سنكون في حاجة لقليل من الوقت للاندماج مرة أخرى، لكنهم مستعدون ذهنيا وبدنيا ويبدون بخير أيضا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة