ليونيل ميسى يبحث عن 14 هدفا لاقتحام نادى الـ 1000.. إنفوجراف

الثلاثاء، 26 مايو 2020 12:00 م
ليونيل ميسى يبحث عن 14 هدفا لاقتحام نادى الـ 1000.. إنفوجراف ليونيل ميسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الأرجنتينى ليونيل ميسى، لاعب نادى برشلونة الإسبانى، تحقيق رقم تاريخى خلال مسيرته بعد استئناف مباريات الدورى الإسبانى التى توقفت بسبب انتشار فيروس كورونا الخطير. ووضعت رابطة الدورى الإسبانى لكرة القدم 14 يونيو موعدا محتملا لإقامة مباراة ريال مايوركا وبرشلونة على ملعب "سان مويكس" ضمن لقاءات الجولة 28 من الدورى الإسباني.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن ليونيل ميسى يحتاج إلى 14 هدفا أو صناعة لكى يصل عدد مساهماته إلى 1000 هدف، حيث سجل 697 هدفًا، وصنع 289.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ميسى سوف يكون أول لاعب محترف فى العصر الحديث يحقق هذا الرقم التاريخى، ويأتى خلفه كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى.

جدير بالذكر أن رئيس وزراء إسبانيا بيدرو سانتشيث قال إن مباريات دورى الدرجة الأولى الإسبانى لكرة القدم ستستأنف فى الثامن من يونيو المقبل بعد توقفها بسبب أزمة فيروس كوفيد-19 منذ أكثر من شهرين.

وتستهدف رابطة الدورى الإسبانى عودة المباريات قبل منتصف يونيو على أن تُستكمل الجولات الـ11 المتبقية وينتهى الموسم فى منتصف يوليو، وهو ما أكده خافيير تيباس رئيس الرابطة فى وقت سابق.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.

 

Messi assists and goals with Barça and Argentina










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة