أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يرصد 720 ألف يورو لكل لاعب للفوز بالدورى الإسبانى وأبطال أوروبا

الإثنين، 25 مايو 2020 11:31 ص
ريال مدريد يرصد 720 ألف يورو لكل لاعب للفوز بالدورى الإسبانى وأبطال أوروبا ريال مدريد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسبانى عدم تخفيض مكافآت اللاعبين للفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا فى حالة استكمالهم هذا الموسم بعد توقف دام أكثر من شهرين أثر انتشار فيروس كورونا.

كان ريال مدريد قد أعلن قرار تخفيض رواتب اللاعبين هذا الموسم والمدربين والموظفين بنسبة 10% إذا استكمل الموسم حتى نهايته، و20% فى حالة إلغائه بعد انتشار فيروس كورونا الخطير.

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن كل لاعب في ريال مدريد سوف يحصل على مكافأة قدرها 720 ألف يورو حال تمكنوا من الفوز بالليجا ودوري الأبطال هذا الموسم، وهو ما تم الاتفاق عليه مسبقا.

أشارت الصحيفة إلى أن مكافأة الفوز بالدورى الإسبانى تقدر بـ300 ألف يورو، بينما دوري الأبطال 420 ألف يورو ويمكن أن تصل هذه المنحة إلى ما يقرب من 1.5 مليون يورو وفقا لرأى إدارة النادى.

ويواصل لاعبو فريق ريال مدريد تدريباتهم البدنية والكروية، بعد عودة التدريبات استعدادا لعودة النشاط الرياضى فى إسبانيا واستئناف الليجا الإسبانية.

قررت الحكومة الإسبانية، إرجاء عودة التدريبات الجماعية لأندية الدرجة الأولى والثانية، حيث نفى سلفادور إيلا، وزير الصحة إعطاء الضوء الأخضر للأندية لخوض التدريبات الجماعية، أملا في استئناف مسابقة الدوري الإسباني قريبا.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.

 
 
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة