خالد صلاح

تعرف على عرض أتلتيكو مدريد لضم جيمس رودريجيز من الريال

الثلاثاء، 26 مايو 2020 07:11 م
تعرف على عرض أتلتيكو مدريد لضم جيمس رودريجيز من الريال جيمس رودريجيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن العرض المقدم من أتلتيكو مدريد إلى الريال لضم الكولومبي جيمس رودريجيز نجم الملكى خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، ووفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن أتلتيكو مدريد سيعرض على ريال مدريد ضم جيمس رودريجيز على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء بمقابل مادى يتراوح ما بين 25 إلى 30 مليون يورو، وأضافت الصحيفة، إن توجه أتلتيكو مدريد بشأن صيغة العرض المحتمل، يأتى بسبب الأزمة الإقتصادية التى يعيشها النادى جراء تفشي فيروس كورونا. 

أوضحت، إن جيمس رودريجيز مهتم جدًا بالانتقال إلى أتلتيكو مدريد، وسيكون مستعدًا لتخفيض راتبه لتسهيل وصوله إلى واندا ميتروبوليتانو.

تابعت، إن البرتغالي خورخي مينديز، وكيل جيمس رودريجيز، سيُجري مفاوضات مع ريال مدريد بشأن إنتقاله إلى اتلتيكو مدريد لكن الأمر لن يكون سهلًا تمامًا.

أكملت، إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، لا يُحبذ تقوية عدوهم في العاصمة من خلال منحهم الجولومبي جيمس رودريجيز، لكن يمكن الضغط عليه بفرضية انتهاء عقد اللاعب في صيف 2021.

ويحظى الكولومبي جيمس رودريجيز بإهتمام نيوكاسل الإنجليزي، لكنه يُفضل الإنضمام إلى أتلتيكو مدريد.

جدير بالذكر أن جيمس رودريجيز صاحب الـ 28 عاماً، لعب 13 مباراة مع ريال مدريد منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم هدفًا واحدًا وقدم تمريرتين حاسمتين لزملائه.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة