خالد صلاح

القفز فوق المبانى الشاهقة.. تحدى جديد لمواجهة ملل إجراءات إغلاق كورونا.. صور

الثلاثاء، 26 مايو 2020 03:00 ص
القفز فوق المبانى الشاهقة.. تحدى جديد لمواجهة ملل إجراءات إغلاق كورونا.. صور القفز فوق المباني
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بطريقة عجيبة وغريبة، تحدى 7 رياضيين، فيروس كورونا المستجد من خلال القفز بين أعلى المباني الشاهقة، وإطلاق مغامرات خطيرة للقفز عبر الأسطح المرتفعة،  إنهم "ستورور"، ذلك الفريق المكون من 7 رياضيين الذين أخذوا رياضة الباركور إلى بعد مختلف، وقد وصلوا إلى أكثر المناطق انخفاضا وإلى أعلى المباني على الأرض حتى في ظل حالة الإغلاق التي فرضها فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19".

 

ورغم أن القفز فوق المباني الشاهقة من الأمور الخطيرة، إلا أن ذلك أصبح أمرا شائعا بين مجموعة "ستورور"، ذلك الفريق الذي حصدت فيديوهاته أكثر من 600 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

 

وخلال هذا العام، يحتفل فريق "ستورور" بالذكرى السنوية العاشرة على إطلاقها قناتها الرسمية على "يوتيوب"، ففي يوم 10 – 20 – 2010، أطلقت قناة الفريق التي من خلالها بثت جميع الفيديوهات التي التقطتها في جميع أنحاء العالم.

لكن مع إجراءات الإغلاق التي فرضها فيروس كورونا المستجد، كان لابد من إجراء تغييرات معينة في الفريق، حيث أصبح كل عضو في الفريق يعيش بشكل منفصل عن الآخر، وبدأوا يصورون أنفسهم في مقاطع فيديو ثم يقومون بتحرير اللقطات وجمعها معا.

الفريق
الفريق

 

ويقول درو تايلور، عضو الفريق في لقاء مع شبكة "CNN" :"اعتقد أن هذا جزء من هذا النضج بأكمله وتعلم فهم مسؤوليتنا، مثلما نتعامل مع الإغلاق على محمل الجد".

في حين أن إتقان الباركور جاء عبر سنوات من التدريب ، قامت المجموعة - التي تضم تايلور وتوبي سيجار وساشا باول وجوشوا بورنيت بليك وكالوم باول والمؤسسين وماكس وبنج كيف - أيضًا بتنظيم ورش عمل لمجموعات اللاجئين.

القفر فوق المرتفعات
القفر فوق المرتفعات

 

وأضاف تايلور: "أعتقد أن معظمنا يمكن أن يوافق على أننا تجاوزنا نوعًا ما توقعاتنا الكبرى بشأن ما أردنا فعله بهذا عندما كنا أطفالًا".

وفي العام الماضي، شارك الفريق في مجموعة من أفلام هوليوود بعد دعوتها من قبل مدير هوليوود مايكل باي - وهو أيضًا مدير ثلاثية 'Transformers' وأفلام `` Bad Boys '' - للمساعدة في تصوير فيلم " 6 Underground".

جانب من القفز
جانب من القفز

 

شخص يقفز فوق الأسطح
شخص يقفز فوق الأسطح

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة