فالفيردي: نريد الانتقام من مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

الإثنين، 25 مايو 2020 05:08 م
فالفيردي: نريد الانتقام من مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فيدي فالفيردي، لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، أن فريقه يرغب فى الفوز بلقب الدورى الإسبانى بعد استئنافه مجددا، وكذلك الانتقام من فريق مانشستر سيتى الإنجليزى فى إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا، بعدما نجح النادى الإنجليزى بقيادة بيب جوارديولا فى الفوز على الفريق الملكى 2-1 على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" فى مباراة الذهاب.

وأجرى لاعب الوسط الأوروجويانى مقابلة مع قناة ريال مدريد، بعد أول جلسة تدريبية هذا الأسبوع، تحدث خلالها عن انطباعاته بعد العودة للتدريبات وحالته النفسية التى بدأت تتحسن يوما بعد يوم عقب استئناف التدريبات.

وقال فالفيردى، "يجب أن نواصل التدريب بجد لبقية الموسم، ونأمل الفوز بالدوري، أتطلع إلى إعادة تمثيل هذا القميص وإظهار سبب وجودنا هنا والقتال من أجل أن نكون أبطالا".

وبعيداً عن الليجا، سُئل لاعب وسط الميرينجى أيضًا عن فرص فريقه فى الفوز بدورى أبطال أوروبا بعد الهزيمة 1-2 أمام مانشستر سيتي فقال، "لدينا الرغبة فى العودة إلى تلك المباراة وسنناضل من أجل التأهل، لا يمكن أن تكون هناك رغبة مفقودة فى هذا النادى لتحقيق كل شيء".

وذكرت تقارير صحفية، فى وقت سابق، أن رابطة الليجا تنوى استئناف الموسم الحالى من الدورى الإسباني، خلال شهر يونيو المقبل، إذ حددت أحد أيام 12 أو 19 أو 26.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة