أكرم القصاص - علا الشافعي

تقرير غانى: جون أنطوي يفكر في الرحيل إلى الخليج

الإثنين، 25 مايو 2020 10:51 م
تقرير غانى: جون أنطوي يفكر في الرحيل إلى الخليج أنطوي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية غانية، عن رغبة جون أنطوي مهاجم فريق بيراميدز، في الرحيل عن صفوف فريقه في الميركاتو الصيفي المقبل، بل وعن الدوري المصري بشكل عام والتوجه إلى إحدى دوريات الخليج، وقال موقع "غانا ويب" الغاني، أن أنطوي بدأ التفكير في ذلك ظنا منه أنه ليس الخيار الهجومي الأول بالنسبة للكرواتي أنتي تشاتشيتش مدرب بيراميدز.

أشارت الصحيفة إلى أن انتقال أنطوي إلى الأهلي أو الزمالك سيكون صعبا، بسبب التحديات المالية التي تواجهها الأندية بعد أزمة كورونا.

وكشف مصدر مطلع فى نادى بيراميدز مؤخرا، أن إدارة التعاقدات بالنادى عرضت الغانى جون أنطوى، مهاجم الفريق، على مسؤولى الزمالك، لضمه خلال فترة الانتقالات المقبلة، فى إطار المفاوضات التى دارت بين الناديين حول الصفقات التبادلية.

يأتي هذا في الوقت الذي يتمسك فيه الكرواتى أنتى تشاتشيتش المدير الفنى للفريق لبيراميدز، ببقاء الغانى جون أنطوى مهاجم الفريق متحفظًا على مقترح إدارة التعاقدات بالنادى بإمكانية الاستغناء عن خدمات "أنطوى" خاصة بعد تلقيه العديد من العروض الخارجية فى الفترة الحالية.

كما وضع الجهاز الفنى لفريق بيراميدز، البيروفي كريستيان بينافينتي لاعب الفريق المعار إلى نانت الفرنسي، أول المرشحين فى قائمة الراحلين عن صفوف الفريق السماوى فى انتقالات نهاية الموسم المقبلة.

منذ انضمامه لـ بيراميدز في 2019، وظهر أنتوي في 32 مباراة ونجح في تسجيل 10 أهداف وصناعة 3.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة