خالد صلاح

برشلونة يطرح كمامة لمشجعيه بسعر 18 يورو

الإثنين، 25 مايو 2020 11:41 م
برشلونة يطرح كمامة لمشجعيه بسعر 18 يورو كمامات برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر نادي برشلونة الإسبانى اليوم الإتنين، عرض كمامات طبية للبيع في متاجره، من أجل مكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد19)، حيث طرح النادي الكتالوني أقنعة بشعار وألوان الفريق من 16 تصميمًا مختلفًا، وبسعر 18 يورو للواحدة، وهي قابلة للغسل 40 مرة.

ووفقا للتقارير الاسبانية، فإن برشلونة صنع ثلاثة أحجام من الكمامات، للأطفال "من 3 إلى 6 سنوات"، والصغار التي تتراوح أعمارهم من "7 إلى 12 سنة"، والبالغين، في مصنع يبعد عن مدينة برشلونة بـ30 كيلومتر تقريبًا.

فى سياق متصل، يواصل فريق برشلونة استئناف تدريباته على مجموعات صغيرة، فى انتظار قرار السلطات الاسبانية بالسماح لاستئناف التدريبات الجماعية، وتحديد موعد الدوري الاسباني بشكل رسمي.

وكان سلفادور إيلا، وزير الصحة الإسبانى قد نفى إعطاء الضوء الأخضر للأندية لخوض التدريبات الجماعية، ووفقا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، أنه عندما سُئل وزير الصحة عن موعد استئناف فريق الليجا للتدريبات الجماعية، أشار إلى أن القواعد الحالية تسمح بتدريب متوسط، أى بحد أقصى عشرة لاعبين فى كل مجموعة.

وأشارت الصحيفة إلى أن بهذا الرد تستمر إحدى العقبات التى تحول دون عودة كرة القدم إلى الملاعب الإسبانية بشكل فعال، خاصة بعد تصريحات الرئيس بيدرو سانشيز بإمكانية عودة التدريبات الجماعية قريبا.

وذكرت تقارير صحفية، فى وقت سابق، أن رابطة الليجا، تنوى استئناف الموسم الحالى من الدورى الإسباني، خلال شهر يونيو المقبل، إذ حددت أحد أيام 12 أو 19 أو 26.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة