أكرم القصاص - علا الشافعي

مدافع ساو باولو: بعت ميدالية مونديال الأندية 2005 لشراء كوكايين

الأحد، 24 مايو 2020 12:04 م
مدافع ساو باولو: بعت ميدالية مونديال الأندية 2005 لشراء كوكايين فريق ساو باولو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف فلافيو دونيزيتى، مدافع ساو باولو البرازيلى، أنه تخلى عن ميداليته الذهبية لكأس العالم للأندية عام 2005 التى أحرزها بالفوز مع فريقه على حساب ليفربول من أجل شراء الكوكايين.

وقال دونيزيتى، فى تصريحات لصحيفة "جلوبوسبورت" البرازيلية، "بعت ميدالية كأس العالم للأندية لشراء المخدرات، لقد حصلت على 7 آلاف ريال برازيلى ما يعادل 3.5 ألف دولار".
 
وتابع: "حينما حصلت على الأموال صرفتها على الكوكايين، فبعد يومين فقط دفعت ألف ريال على المخدرات، وكلما امتلكت أموالا أكثر كلما اشتريت أكثر".
 
وشرح اللاعب أنه أصبح مدمنا للمواد المخدرة ما جعله يخسر كل شىء بما فى ذلك مركزه فى الفريق وأمواله، إلا أن زوجته وبناته وقفوا بجواره ولا يزال يعيش معهم حتى اللحظة.
 
دونيزيتى قضى فترات إعارة فى أكثر من ناد بعد التتويج بمونديال الأندية حتى انتهاء عقده في 2009 ليضطر إلى اعتزال كرة القدم لست سنوات قبل العودة في 2015 مع فريق تابواو دا سيرا.
 
واختتم: "المخدرات والكحول جعلوني ازداد وزنا ولهذا لم استمر في كرة القدم، لكنني قررت العودة بعد سنوات وحلمي استكمال مسيرتي الكروية والتخلص من الكوكايين، المخدرات دمرت حياتي وهي ندمي الأكبر".
 
يذكر أن ليفربول خسر أمام الفريق البرازيلي 0-1 في نهائي كأس العالم الأندية الذي أقيم في اليابان 2005، وشارك دونيزيتي في المونديال لعدة دقائق بعد إصابة زميله ليوناردو بونفيم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة