أكرم القصاص - علا الشافعي

عمدة لندن يذكر مواطنيه بـ3 قواعد ضرورية للتباعد الاجتماعى فى زمن كورونا

الأحد، 24 مايو 2020 10:03 ص
عمدة لندن يذكر مواطنيه بـ3 قواعد ضرورية للتباعد الاجتماعى فى زمن كورونا صادق خان عمدة لندن - أرشيفية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه صادق خان، عمدة لندن، رسالة تذكير لمواطنيه يحثهم من خلالها للحفاظ على إجراءات التباعد الاجتماعى للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، خاصة مع عطلة نهاية الأسبوع، وأشار فى رسالته إلى 3 قواعد ضرورية ليحافظ من خلالها مواطنو لندن على سلامتهم دون الإصابة بالفيروس التاجى.

 

وقال عمدة لندن، فى رسالته عبر تغريده على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "اللندنيون، فى عطلة نهاية الأسبوع هذه، يرجى تذكر: حافظ على مسافة آمنة 2 متر من الآخرين خارج، وتجنب وسائل النقل العام للرحلات غير الضرورية، وإذا كنت تستطيع المشى أو ركوب الدراجة لوجهتك.. كن آمنا وانتبه لبعضكما البعض".

3

 

وكان قد طالب صادق خان، عمدة لندن، مواطنيه بالاستمرار فى الالتزام بالبقاء فى المنازل لوقف انتشار فيروس كورونا، وذلك مع قرب إجازة نهاية الأسبوع وارتفاع درجات الحرارة، وكتب صادق خان، عبر حسابه بموقع تويتر: "على الرغم من الطقس الدافئ فى عطلة نهاية الأسبوع، يرجى الاستمرار فى اتباع القواعد والبقاء فى المنزل قدر الإمكان".

 

وأضاف "لقد ضحينا جميعًا كثيرًا فى الأشهر القليلة الماضية، دعونا لا ندع الأشياء تنزلق الآن ونخاطر بموجة ثانية من هذا الفيروس كورونا"، ويشار إلى أن صادق خان، كان قد وجه رسالة إلى المسلمين فى المملكة المتحدة يطالبهم فيها باستمرار التزام منازلهم لوقف انتشار فيروس كورونا المستجد خلال إجازة العيد، وغرد صادق خان عبر حسابه الرسمى بموقع "تويتر" قائلا "أعلم أن احتفالات العيد هذا العام ستكون مختلفة عما اعتاد عليه الكثير من سكان لندن، لكن من المهم أن نواصل اتباع القواعد لوقف انتشار COVID19".

 

من جانب آخر شهدت مئات الشواطئ فى بريطانيا خاصة فى ساوثيند احتشاد المئات رغم تفشى فيروس كورونا المستجد ودون مراعاة لإجراءات التباعد الجسدى للوقاية من مرض "كوفيد 19"، ونشرت وسائل إعلام بريطانية، مقاطع فيديو تظهر تجمع المواطنين على شاطئ ساوثيند فى أكثر أيام السنة "سخونة"، حيث شهدت الشواطئ إقبالا كثيفا من البريطانيين، لممارسة الألعاب المائية والاستمتاع بجمال الطبيعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة