خالد صلاح

والدة الشهيد على بطل ملحمة البرث: لو عندى ولد ولا اتنين كنت بعتهم يحاربوا الإرهاب

الأحد، 24 مايو 2020 02:17 ص
والدة الشهيد على بطل ملحمة البرث: لو عندى ولد ولا اتنين كنت بعتهم يحاربوا الإرهاب مسلسل الاختيار
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت فاطمة عباس والدة الشهيد على على بطل ملحمة البرث، إنها كانت تدعى لابنها «روح يابني ربنا ينصرك على الأعداء الإرهابين الكلاب وتجيب أخرهم» وكان يعجب بهذه الدعوة.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد،:" لو كان لديها ولد أو اثنين كان ستجعلهم يلتحقوا بالجيش لمحاربة الإرهاب الجبان، مردفة أن ابنها والشهيد المنسي أبطال حاربوا من أجل مصر".

وقالت رضوى مجدي، زوجة الشهيد خالد مغربي «دبابة» بطل ملحمة البرث، إن مشهد إعدام الإرهابي عشماوي أثلج صدور المصريين.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن مسلسل الاختيار قدم قدوة للشباب والأجيال القادمة، بعد انتشار فيديوهات كثيرة للأطفال وهم يبكون ويريدون أن ياخذوا ثأر الشهداء.

وأضافت رضوى مجدي، أن نشر مشهد إعدام الإرهابي هشام عشماوي في مسلسل الاختيار حتى يشفي غليل أسر الشهداء، مؤكدا أن إعدامه أقل شيء يمكن أن يقدم، ولا يساوى خدش لجندي من جنودنا الأبطال، وهذا لا يكفي أن يشفي غليل أسر الشهداء.

وكشفت رضوى مجدي، زوجة الشهيد خالد مغربي بطل ملحمة البرث، أن ردود الفعل من جانب الجميع تجاه مسلسل الاختيار كان جيد جدا، موضحة أن ما تم تمثيله في المسلسل لا يساوي 10% من بطولات الشهداء.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة