خالد صلاح

مابتضيعش وقت .. طفلة تقف على قدميها بعمر الشهرين فقط.. صور

الأحد، 24 مايو 2020 03:00 ص
مابتضيعش وقت .. طفلة تقف على قدميها بعمر الشهرين فقط.. صور الطفلة لولا
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبلغ متوسط ​​عمر الأطفال الذين يمكنهم تحمل وزنهم حوالي 9 أشهر لعام واحد، لكن أحد الآباء ادعى أن فتاته الصغيرة تعلمت الوقوف بمفردها في عمر 8 أسابيع فقط، حيث كانت لولا تزن 2.5 كجم فقط عندما ولدت فى 31 يناير وبدأت في رفع رأسها حتى قبل أن تغادر المستشفى، والآن تبلغ من العمر 15 أسبوعا، وتستطيع لولا أن تقف بمفردها دون أى مساعدة أو دعم.

لولا
لولا

 

الرقم القياسي الحالى هو لروبن روبنسون، الذى اتخذ خطواته الأولى فى عمر 6 أشهر وحقق رقمًا قياسيًا في موسوعة جينيس، وقال الأب المُصدوم تيزرا فين جونستون، البالغ 31 عامًا، من المملكة المتحدة، إن لولا كانت مصدر إلهام له.

 

وأضاف أن الناس يجدون أنه من غير المعتاد أن تمسك نفسها أثناء الجلوس، ناهيك عن الوقوف، متابعا "عندما كانت فى الشهر الثانى من عمرها، كانت تعاني من نوبة غضب وحاولت أن أجلسها على ركبتي لتهدئتها.. بودلا من الجلوس، وقفت على ركبتي فقط ولن تثني ساقيها... حاولت حملها ودعمتها.. تمكنت من تحمل وزنها".

الطفلة مع والدها
الطفلة مع والدها

 

لاحظ السيد فين جونستون وصديقته إميلي ديريك، 23 سنة، اللتان تعيشان فى بريستول بالمملكة المتحدة، قوة ابنتهما بشكل لا يصدق عندما غادرا المستشفى، بعد 5 أيام من ولادة لولا.

 

قد لا تتمكن الطفلة لولا من المشى حتى الآن، ولكن يخشى والداها أن خطواتها الأولى قد تكون أقرب مما يعتقدون.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة