خالد صلاح

زى النهاردة.. ريال مدريد يحقق لقبه العاشر فى دورى أبطال أوروبا

الأحد، 24 مايو 2020 12:01 م
زى النهاردة.. ريال مدريد يحقق لقبه العاشر فى دورى أبطال أوروبا ريال مدريد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مثل هذا اليوم من عام 2014، حقق ريال مدريد الإسبانى لقبه العاشر فى مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعد الفوز على أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف فى المباراة النهائية التى أقيمت على ملعب "النور" فى البرتغال.

وبعد أن تقدم أتلتيكو مدريد برأسية المدافع الأوروجوانى دييجو جودين فى الدقيقة 36، بلغت الدراما ذروتها فى اللحظات الأخيرة، بعد أن سجل سيرجيو راموس هدف التعادل فى الوقت بدل الضائع من رأسشية متقنة لتتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية.

استطاع ريال مدريد تسجيل 3 أهداف فى الأشواط الإضافية، بعد انهيار الروخيبلانكوس بدنيا، عن طريق جاريث بيل، والبرازيلى مارسيلو، كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء.

يدرس الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" ورابطة الأندية الأوروبية فكرة استئناف دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى بنظام المباراة الواحدة، ومن المنتظر أن يتم استئناف دورى الأبطال بداية من يوم السبت 8 أغسطس المقبل، على أن تلعب المباريات الأربع المتبقية فى إياب ثمن النهائى أولا، وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن الاتحاد الأوروبى يدرس جديا أن تكون مباريات ربع النهائى من مباراة واحدة بدون جمهور، مع إلغاء النظام المألوف للذهاب والإياب، على أن يقام نصف النهائي بنظام "الفاينال 4" فى العاصمة التركية إسطنبول على غرار الدورى الأوروبى لكرة السلة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة