خالد صلاح

ريال مدريد يهنئ الأمة العربية بعيد الفطر المبارك

الأحد، 24 مايو 2020 11:11 ص
ريال مدريد يهنئ الأمة العربية بعيد الفطر المبارك ريال مدريد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نادى ريال مدريد الإسبانى على توجيه التهنئة إلى الأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، لينضم للأندية الأوروبية التى قامت بتهنئة الشعوب العربية، حيث كتب الريال عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر" "نادى ريال مدريد يهنئ متابعيه الكرام بمناسبة عيد الفطر، كل عام وأنتم بخير".

 
66c0af1e-cc86-4571-a162-60896a08280d
 
وكشفت صحيفة "أس" الإسبانية في وقت سابق عن خطة استئناف مسابقة الدوري الاسباني "الليجا" المتوقفة منذ شهرين بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد.
 
وذكرت الصحيفة أن مسابقة الدوري الاسباني ستعود الشهر المقبل على أن تقام المباريات في جميع أيام الاسبوع بواقع مباراة كل 72 ساعة لكل فريق، على أن تبدأ المباريات في الساعة 8 مساءً في المناطق الأقل حرارة في البلد وفي الساعة 11 مساءً في المناطق الأكثر دفئًا.
 
وأضافت الصحيفة أن جميع مباريات الدوري الاسباني ستقام بدون حضور الجماهير على أن تنتهي المسابقة في 29 يوليو القادم، لاسيما وأن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا"، حدد الثاني من أغسطس المقبل موعداً لإنهاء كافة المسابقات المحلية في القارة العجوز.
 
ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة