تقارير: مانشستر يونايتد يوافق على رحيل بوجبا إلى يوفنتوس

الأحد، 24 مايو 2020 12:11 ص
تقارير: مانشستر يونايتد يوافق على رحيل بوجبا إلى يوفنتوس بوجبا نجم مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن اقتراب النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خطوة جديدة من العودة لصفوف فريق يوفنتوس، من جديد، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو الذى رحل عن صفوف فريق السيدة العجوز، خلال صيف عام 2016، فى صفقة قياسية وقتها، وذكرت شبكة "راى سبورتس" الإيطالية، أن مانشستر يونايتد، وافق على رحيل نجمه الفرنسي بول بوجبا، إلى يوفنتوس، من خلال صفقة تبادلية، من أجل تقليل قيمة الصفقة، فى ظل الأزمة الإقتصادية التى يعانى من غالبية أندية العالم، بسبب توقف النشاط الرياضى، نتيجة أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأضافت الشبكة الإيطالية، أن المفاوضات بين الناديين مستمرة خلال الفترة الحالية، وأن الثلاثى المرشح لدخول صفقة النجم الفرنسي، من فريق اليوفى، هم دوجلاس كوستا، ادريان رابيو وأرون رامسى.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت فى وقت سابق، إلى أن بوجبا ابتعد عن الإنضمام لصفوف فريق ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفى المقبل، فى ظل عدم رغبة النادى دفع مبالغ باهظة للحصول على خدماته.  

وخلال فترة تواجد بوجبا مع يوفنتوس، خاض النجم الفرنسي صاحب الـ27 عاما 178 مباراة مع الفريق، وسجل 34 هدفًا وقدم40 تمريرة حاسمة.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة