خالد صلاح

مطعم تايلاندي يوصل الديليفري من خلال"موديلز" بعضلات مفتولة..فى زمن الكورونا

السبت، 23 مايو 2020 11:00 ص
مطعم تايلاندي يوصل الديليفري من خلال"موديلز" بعضلات مفتولة..فى زمن الكورونا العاملون بالمطعم
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كانت المطاعم من بين أكثر الأعمال تضرراً بسبب جائحة Covid-19 المستمر ، ولكن مكان واحد في بانكوك، بتايلاند توصل إلى طريقة بارعة للبقاء مفتوحا فى هذه الأوقات العصيبة وذلك باستخدام "موديلز" لتوصيل الطلبات، المطعم هو 76 Garage ، في بانكوك، والذى كان معروفًا بطاقمه الجذاب والودى قبل وقت طويل من قلب الفيروس التاجى الجديد العالم، ولكن الآن يعتمد أصحاب هذا المطعم الشعبى بنشاط على سمعتهم فى وجود موظفين جذابين من الذكور لزيادة عائداتهم.

من جلسة التصوير
من جلسة التصوير

في الشهر الماضي، أطلق 76 Garage عرضًا ترويجيًا مبتكرا، كما أن الأمر ليس مقتصرا على ذلك فحسب، ولكن يمكن للعملاء الحصول على بعض الحلوى مع طعامهم، أو التقاط صورا مع عمال التوصيل الودودين، إذا كانوا يرغبون في ذلك.

أحد الموديلز مع زبونة
أحد الموديلز مع زبونة

 

في حين أن معظم الرجال لم يتأثروا بإعلان المطعم، حيث حققت الحملة هدفها ثم البعض، وبدأت صور "الموديلز" أصحاب العضلات القوية، بالانتشار على وسائل التواصل الاجتماعى.

العاملون فى المطعم
العاملون فى المطعم

 

وبحسب موقع odditycentral فإن الطلبات اليومية نمت بشكل كبير، ووفقًا لمالك المطعم 76 Garage، عمل العديد من هؤلاء الموصلين للطلبات، كـ "موديلز" هواة قبل الانضمام إلى المطعم، لذلك وافقوا جميعًا على المشاركة في جلسات التصوير للترويج لطريقة التسليم الجديدة، وبصرف النظر عن الاحتفاظ بوظائفهم وربما الحصول على بعض النصائح الرائعة، فقد تمكنوا أيضًا من التفاعل مع أشخاص جدد وتحويل بعضهم إلى عملاء مخلصين.

مع الزبائن
مع الزبائن

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة