أكرم القصاص - علا الشافعي

أرملة الشهيد المنسى: مشهد استشهاد زوجى جعلنى أشعر بالفخر رغم حزنى الشديد

الجمعة، 22 مايو 2020 01:26 ص
أرملة الشهيد المنسى: مشهد استشهاد زوجى جعلنى أشعر بالفخر رغم حزنى الشديد منار سليم -ارشيفيه
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت منار سليم أرملة الشهيد العقيد أحمد منسى، إنها عندما شاهدت حلقة الأمس من مسلسل الاختيار، ومشهد استشهاد زوجها أشعرها بالفخر والفرح رغم الحزن الشديد على فراقه.

وتابعت منار خلال مداخله هاتفيه فى برنامج "كل يوم" المذاع على قناة اكسترا نيوز، والذى تقدمه الاعلامية بسمة وهبة، قائلة إن أبناء الشهيد أحمد منسى عندما شاهدوا الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل الاختيار، تمنوا أن لايستشهد البطل وأن يكون هذا حلم وسيفيقون منه، مشيرة إلى أن السماع  شئ والرؤيه هى شيئا اخر مؤكده على ان باهر دويدار مؤلف العمل قام بوعدها من البدايه ان المسلسل سوف ينقل الحقيقة كامله.

وواصلت منار قائلة إنها تشعر بفخر شديد رغم حزنها على فراقه، وأنها حينما ذهبت لرؤيه زوجها الشهيد احمد منسى قبل دفنه وجهت له رسالة جاء فيها أن يطمئن على مصر .

على جانب آخر، كانت  منار سليم أرملة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسى، قالت إنها كل يوم تزداد فخرًا، بما قدمه زوجها البطل وكافة الشهداء الذين قدموا أرواحهم، في سبيل الدفاع عن تراب الوطن، وتابعت: "كل يوم بزداد فخرى بأحمد وكل الشهداء.. بحس أنى مكنتش عارفه حاجة عن تضحيات الشهداء".

وأضافت "منار سليم" ، أن صناع عمل مسلسل الاختيار وكافة المشاركين به أبطال أيضاً، استطاعوا أن يقدموا عمل حاز على إعجاب المصريين بعدما وضح حجم التضحيات التي يقدمها الشهداء في سبيل الدفاع عن أرض الوطن، وتابعت: "أبطال المسلسل عاوز أقول لهم..أنتم أبطال من نوع آخر قمتم بكل جهد مشكور ..محدش فيكم قصر ..أنا فخورة بصناع العمل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة