خالد صلاح

الطفل الإيراني عاشق ميسى يحقق رقما قياسيا بتنطيط الكرة 3 آلاف مرة.. فيديو

الجمعة، 22 مايو 2020 03:30 م
الطفل الإيراني عاشق ميسى يحقق رقما قياسيا بتنطيط الكرة 3 آلاف مرة.. فيديو ارات حسيني
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الطفل الإيراني أرات حسيني، والبالغ 6 سنوات، فى لفت الأنظار بتحقيقه رقما قياسيا جديدا بعدما تمكن من "تنطيط" الكرة وهي فى الهواء دون السقوط لأكثر من 3 آلاف مرة، والذى يحلم أن يلعب لفريق برشلونة الإسباني بعد إعجاب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى به.

ويعيش أرات حاليا في بريطانيا ويعشق برشلونة الإسباني، وله مقاطع فيديو مذهلة يظهر فيها مهاراته في كرة القدم، ينشرها والده على مواقع التواصل الاجتماعي، وفقا لشبكة سكاي نيوز.

م
 

وكان فاجأ النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسبانى لكرة القدم، آرات حسينى ، بالتفاعل مع مقطع فيديو نشره الطفل على حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام" وهو يستعرض بعض مهاراته الكروية وهو يرتدى تيشيرت البارسا، ليقول فيه: "مرحبا ليونيل ميسى، أنا أحبك"، قبل أن يقوم بتنطيط الكرة بمهارة ويسددها بضربة مقصية رائعة فى الشباك.

كما أبدى كذلك حساب نادي برشلونة الرسمي على "إنستجرام" إعجابه بالفديو، حيث علق عليه بوضع بعض الإيموجيات والرموز الدالة على الحب والامتنان لمهارة الطفل الصغير فى اللعب بالكرة.

وعلى جانب آخر، وجه النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، لاعب فريق برشلونة الإسبانى، رسالة إلى العاملين فى القطاع الطبى، خلال أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، الذى ضرب غالبية بلدان العالم، حيث نشر عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" "بالأمس، انتهى أسبوع العاملين في مجال الصحة العالمية، وأود مع اليونيسف أن أعرب عن امتناني العميق للعمل الذي يقومون به".

وأضاف النجم الأرجنتيني، قائلا: "الأبطال المجهولون الذين يتحملون أيامًا وليالٍ طويلة بعيدًا عن عائلاتهم ، بحيث يمكن لأفرادنا أن يكونوا آمنين من فيروس كورونا، واستمرار التزامهم النبيل برعاية المرأة الحامل والحفاظ على حماية الأطفال والمراهقين رغم كل شيء".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة