"صرفت 75 دولار".. أمريكية صممت عملا فنيا من الفسيفساء مصنوعة بـ 7500 بنس.. صور

الخميس، 21 مايو 2020 05:00 م
"صرفت 75 دولار".. أمريكية صممت عملا فنيا من الفسيفساء مصنوعة بـ 7500 بنس.. صور سجادة من الفسيفساء
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صممت كيلي جراهام، مصممة مجوهرات في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية، فسيفساء أرضية مصنوعة بالكامل من البنسات، حيث استخدمت حوالى 75 دولار.وذكر موقع BuzzFeed الامريكى، أن الفسيفساء عبارة عن سجادة أرضية بحجم 6 × 6 أقدام، واستخدمت حوالى 7500 بنس لإكمالها، كما انها استخدمت 4 قروش في كل ركن من أركانها لإضافة لمسة جمالية حيث اختلاف الألوان.

امريكية صممت عمل فنى من الفسيفساء مصنوعة بـ 7500 بنس (1)
 
امريكية صممت عمل فنى من الفسيفساء مصنوعة بـ 7500 بنس (2)
 
استغرق الأمر حوالي ثلاثة أسابيع لإكماله، وقد وصل كيلي بالفعل إلى أكثر من خمس سنوات ومع ذلك ، قررت مشاركتها الآن لأنها صمدت بشكل جيد على مر السنين. وقالت " لم ينتقل سنت واحد من مكانه منذ القيام بذلك في عام 2015".

امريكية صممت عمل فنى من الفسيفساء مصنوعة بـ 7500 بنس (3)

وتكلف تصميمها حوالى 75 دولارً من البنسات، حيث  كانت أقل تكلفة بكثير مما كانت عليه أرضيات البلاط الجديدة، وقالت:"أريد أيضًا أن أضيف أن هذا ليس غير قانوني وهناك قوانين يمكن من خلالها صنع طوابق النقود طالما لا يتم صهر العملات المعدنية لاستخراج أي معادن أو نسخها أو تدميرها و أضافت مرة أخرى إلى التداول.

وأوضحت كيلي، إن القيام بهذا المشروع لم يكن سهلاً ، ولم أشعر أبدًا أنه كان مملاً أثناء قيامه به، كان لدي رؤية وملتزمة بها على مراحل ومراحل حتى اكتمالها، وأنا سعيدة بالنتائج  وردود الآخرين استمتعت بالعملية والتصميم،  لطالما استمتعت بعمل تصميمات سلسة لكنها متناسقة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة