سينما السيارات.. بديل قاعات الحفلات الموسيقية فى سيدنى بعصر كورونا

الخميس، 21 مايو 2020 03:38 م
سينما السيارات.. بديل قاعات الحفلات الموسيقية فى سيدنى بعصر كورونا سينما السيارات
سيدنى (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت المغنية وكاتبة الأغانى كيسى دونوفان عرضا موسيقيا مجانيا على منصة فى سيدنى اليوم الخميس منح معجبيها فرصة الاستمتاع بأحد أوائل العروض الموسيقية المباشرة لأول مرة منذ شهور، لكن تعين عليهم البقاء فى السيارات لمشاهدة الحفل.

 

وبدأ رواج الحفلات الموسيقية التى تقدم لجمهور السيارات مما يتيح للفنانين التواصل مع الجمهور فعليا مع الحفاظ فى الوقت نفسه على التباعد الاجتماعى خلال جائحة فيروس كورونا.

 

وقدمت دونوفان، التى اشتهرت بعدما فازت فى برنامج أستراليان أيدول قبل أكثر من عشرة أعوام، العرض فى ساحة سيارات تضم نحو 40 سيارة يستقلها الجمهور.

 

وللحفاظ على التباعد الاجتماعى لا يسمح للجمهور بمغادرة سياراتهم لكن يمكنهم الاستماع للحفل عبر موجة (إف.م) فائقة التردد على أجهزة الراديو فى السيارات للحصول على صوت عالى النقاء أو إنزال النوافذ والاستماع مباشرة عبرها، وبدلا من التصفيق أوالتلهيل، يستخدم الجمهور أبواق السيارات لتحية الفنانين.

 

وتعتزم شركة درايف-إن انترتينمنت أستراليا التى نظمت الحفل تقديم المزيد من العروض الموسيقية فى ساحات انتظار السيارات خلال الشهور المقبلة كى يتسنى للمزيد من الأشخاص الحضور مع استمرار تخفيف إجراءات العزل العام التى طبقتها الحكومة لمواجهة مرض كوفيد-19.

 

وقدم نجم موسيقى الريف الأمريكى كيث أوربان حفلا مفاجئا على الهواء مباشرة فى سينما للسيارات فى ناشفيل فى اختبار لما قد تبدو عليه الحفلات الموسيقية فى عصر التباعد الاجتماعي.

 

ومن المعتقد أن هذا الحفل كان الأول من نوعه فى الولايات المتحدة بعد إلغاء مئات الحفلات والجولات الموسيقية وإغلاق قاعات العرض فى مارس بسبب تفشى فيروس كورونا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة