تعافى طفلة مصابة بسرطان الدم من فيروس كورونا بالغربية

الخميس، 21 مايو 2020 03:26 ص
تعافى طفلة مصابة بسرطان الدم من فيروس كورونا بالغربية الطفلة المصابة
الغربيه عادل ضرة - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت المدينة الجامعية بنات للعزل بمحافظة الغربية الطفلة فوزية البالغة من العمر 9 سنوات، والتي تعافت من كورونا رغم صراعها مع سرطان الدم.

كانت مديرية الصحة بالغربية قد عزلت الطفلة بالحجر الصحي بكفر الزيات، بعد إيجابية إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وتبين أنها مريضة بسرطان الدم، وتم وضعها تحت الرعاية المكثفة، واستطاعت أن تتغلب علي فيروس كورونا المستجد وتحولت نتيجتها من إيجابية لسلبية، وتم نقلها للعزل الصحي بالمدينة الجامعيه بنات، وسط فرحة عارمة من جميع المتواجدين بالعزل الصحى بالمدينة الجامعية بنات.

من ناحية احتفلت الأطقم الطبية بالمدينه الجامعيه بنات بمحافظه الغربية بخروج 150 مصابا بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، بعد شفائهم وتعافيهم وتحول نتائج تحاليلهم من الإيجابية إلي السلبية مما أدي إلي خروجهم من المستشفي وعودتهم لمنازلهم.

وأكد الدكتور علاء نصر مدير العزل بالمدينة الجامعية بنات، أن عدد من تعافوا وخرجوا من المستشفي لمنازلهم منذ افتتاح العزل بالمدينة الجامعية بشكل جزئي واستثنائى بلغ أكثر من 300 مريض، مشيرا إلي أن نسبة الشفاء بالمستشفي تعدت نسبة الـ 51 % وهي نسبة تفوق نسب الشفاء في باقي مستشفيات العزل علي مستوي الجمهورية.

وقال الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحه بالغربية، إن الوطن بأكمله يقدر الدور العظيم الذي يقوم به جيش مصر الأبيض من الأطباء والتمريض ، وشدد على ضرورة تكاتف جميع الجهات المعنية وخاصة في الفترة الراهنة.

من ناحيه آخرى، أصيب المدير الإداري لمستشفى صدر المحلة والتي تم تحويلها لعزل صحي لاستقبال حالات الاشتباه والإصابة بفيروس كورونا، حيث جاءت نتيجة فحص العينات الخاصه به ايجابيه، وتم وضعه بالعزل الصحي داخل مستشفى الصدر

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة