صحة الغربية: خروج 150 متعافيا من كورونا بالمدينة الجامعية بنات

الخميس، 21 مايو 2020 01:09 ص
صحة الغربية: خروج 150 متعافيا من كورونا بالمدينة الجامعية بنات خروج 150 متعافيا من كورونا بالمدينة الجامعية بنات
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الأطقم الطبية بالمدينة الجامعية بنات بمحافظة الغربية بخروج 150 متعافيا من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بعد شفائهم وتعافيهم وتحول نتائج تحاليلهم من الإيجابية إلى السلبية مما أدى إلى خروجهم من المستشفى وعودتهم لمنازلهم.

وأكد الدكتور علاء نصر مدير العزل بالمدينه الجامعيه بنات، أن عدد من تعافوا وخرجوا من المستشفى لمنازلهم منذ افتتاح العزل بالمدينه الجامعيه بشكل جزئى واستثنائى بلغ أكثر من 300 مريض مشيرا إلى أن نسبة الشفاء بالمستشفى تعدت نسبة الـ 51 % وهى نسبة تفوق نسب الشفاء فى باقى مستشفيات العزل على مستوى الجمهورية.

وقال الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحه بالغربيه أن الوطن بأكمله يقدر الدور العظيم الذى يقوم به جيش مصر الأبيض من الأطباء والتمريض ، وشدد على ضرورة تكاتف جميع الجهات المعنية وخاصة فى الفترة الراهنة.

من ناحيه اخرى أصيب المدير الإدارى لمستشفى صدر المحلة والتى تم تحويلها لعزل صحى لاستقبال حالات الاشتباه والإصابة بفيروس كورونا، حيث جاءت نتيجة فحص العينات الخاصه به ايجابيه، وتم وضعه بالعزل الصحى داخل مستشفى الصدر .

من جانبه أكد الدكتور محمد حيدر مدير المستشفى على إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازيه بعد التأكد من اصابه المدير الادارى للمستشفى بكورونا، مشيرا انه تم وضعه بالعزل الصحى داخل المستشفى وفحص المخالطين له من أفراد أسرته ونقلهم للمستشفى لعمل الفحوصات لهم للتأكد من إصابتهم بالكورونا من عدمه.

واضاف أن المدير الإدارى سيخضع للعلاج داخل المستشفى طوال فتره العزل الصحى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة