البريطانيون يتحدون كورونا.. الآلاف على الشواطئ لمواجهة حر الصيف.. فيديو

الخميس، 21 مايو 2020 06:05 م
البريطانيون يتحدون كورونا.. الآلاف على الشواطئ لمواجهة حر الصيف.. فيديو شواطئ بريطانيا
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هربا من حرارة الصيف، احتشد المئات على شواطئ بريطانيا خاصة في ساوثيند رغم تفشي فيروس كورونا المستجد ودون مراعاة لإجراءات التباعد الجسدي للوقاية من مرض "كوفيد 19".

ونشرت وسائل إعلام بريطانية، مقاطع فيديو تظهر تجمع المواطنين على شاطئ ساوثيند في أكثر أيام السنة "سخونة"، حيث شهدت الشواطئ  إقبال كثيفا من البريطانيين، لممارسة الألعاب المائية والاستمتاع بجمال الطبيعة.

يأتي ذلك بعدما قررت السلطات فى بريطانيا تخفيف قيود الحركة والحجر المنزلى في الآونة الأخيرة، فيما سجلت البلاد، اليوم الخميس، 2615 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، مما أدى بالمملكة المتحدة لتخطي حاجز الربع مليون إصابة بالفيروس التاجي.

 

بريطانيون في الشواطئ
بريطانيون في الشواطئ

 

وارتفع إجمالي حالات الإصابة بالفيروس في بريطانيا ليبلغ 250 ألفًا و908 حالات إصابة، من بينها 36 ألفًا و42 حالة وفاة بمرض "كوفيد-19"، مع تسجيل 338 حالة وفاة جديدة.

وتبلغ نسبة وفيات فيروس كورونا في بريطانيا 14.36% تقريبًا، وهي واحدة من أعلى نسب وفيات كورونا في العالم، والتي تفوق المتوسط العالمي، الذي يبلغ 6.46% تقريبًا

البريطانيون يواجهون حر الصيف ويتجاهلون كورونا
البريطانيون يواجهون حر الصيف ويتجاهلون كورونا

 

وتسجل بريطانيا ثاني أكبر حصيلة وفيات بفيروس كورونا في العالم بعد الولايات المتحدة.

وتحتل المملكة المتحدة المركز الخامس عالميًا في مؤشر الخطر لأكثر بلدان العالم وباءً بفيروس كورونا، وتأتي خلف كلٍ من الولايات المتحدة وروسيا والبرازيل وإسبانيا على الترتيب.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة