خالد صلاح

مقالات الصحف المصرية.. محمود خليل: «مرزبة» كورونا.. جيهان فوزى: «كورونا».. حرب اللقاح أم التكيف؟.. بهاء أبو شقة: إنجازات التعليم.. ماجد حبته: ماذا يحدث فى ليبيا؟.. علاء عريبى: أدوية السرطان

الخميس، 21 مايو 2020 11:00 م
مقالات الصحف المصرية.. محمود خليل: «مرزبة» كورونا.. جيهان فوزى: «كورونا».. حرب اللقاح أم التكيف؟.. بهاء أبو شقة: إنجازات التعليم.. ماجد حبته: ماذا يحدث فى ليبيا؟.. علاء عريبى: أدوية السرطان مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الجمعة، عددا من القضايا والموضوعات الهامة أبرزها.. محمود خليل: «مرزبة» كورونا.. جيهان فوزى: «كورونا».. حرب اللقاح أم التكيف؟.. بهاء أبو شقة: إنجازات التعليم.. ماجد حبته: ماذا يحدث في ليبيا؟.. علاء عريبى: أدوية السرطان

 

8107-الوطن
 

محمود خليل: «مرزبة» كورونا

يتحدث عن أنه من العجيب أن يكون بيل جيتس الذى انخرط قبل ما يقرب من عقدين من الزمان فى الأعمال الخيرية، ومن بينها حملات التطعيم ومكافحة الأوبئة، الاسم الأكثر حضوراً فى أى حديث يتبنى نظرية المؤامرة فى تفسير انتشار فيروس كورونا، وتنقله من بلد إلى آخر.

 

جيهان فوزى: «كورونا».. حرب اللقاح أم التكيف؟

تتحدث عن إلقاء كاتب الخيال العلمى الأمريكى «كيم ستانلى روبنسون» فى مقال له بعنوان «فيروس كورونا يعيد كتابة خيالنا» باللوم على البشر فيما يحدث من جائحة كورونا التى شلت العالم عن التفكير والحياة.

 

 

الوفد

بهاء أبو شقة: إنجازات التعليم

يتحدث عن أنه وإيمانًا من القيادة السياسية بأن هذا التطوير والتحديث لابد أن يزامنه إحداث نهضة في مجال التعليم، وبهذه النهضة يتحقق كل تطوير أو تحديث في أي مجال من المجالات بل إن تطوير التعليم يعد إحدى الركائز الأساسية للتنمية فالقيادة السياسية حريصة كل الحرص على نهضة التعليم الذي هو مفتاح التقدم فى كل شىء، ولذلك فإن الوصول إلى الدولة العصرية لن يتأتى إلا بنهضة تعليمية شاملة.

 

 

علاء عريبى: أدوية السرطان

تحدث عن أنه تابعنا من فترة ليست قصيرة التصريحات الخاصة بإدخال دواء جديد لمنظومة التأمين الصحى لعلاج أورام الثدى والليمفوما، يعالج الورم دون استئصاله أو بتر الثدى، وتابعت أيضا التصريحات الخاصة بتوطين ادوية الأورام فى مصر، بافتتاح أحد المصانع خلال الفترة القادمة الخاصة بإنتاج أدوية الأورام المختلفة.

 

ماجد حبته: ماذا يحدث في ليبيا؟

يتحدث عن ما يحدث في ليبيا من معارك عسكرية، وبحث كل من الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، والرئيس التركى رجب طيب أردوغان الأوضاع في ليبيا ويؤكد أن الجيش الليبى يسيطر على 90% من البلاد.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة