خالد صلاح

بصورة من كواليس "لما كنا صغيرين".. منة فضالى توجه رسالة للقائمين على المسلسل

الخميس، 21 مايو 2020 03:01 م
بصورة من كواليس "لما كنا صغيرين".. منة فضالى توجه رسالة للقائمين على المسلسل منة فضالى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الفنانة منة فضالى خلال مارثون دراما رمضان الجارى من خلال مسلسل "لما كنا صغيرين"، وتحديداً من خلال شخصية "هالة"، وحرصت على توجيه الشكر للقائمين على العمل عقب اقتراب انتهاء مارثون دراما رمضان، وذلك من خلال حسابها على إنستجرام، حيث نشرت صورة من كواليس المسلسل وعلقت عليها بكتابة: "هالة من مسلسل لما كنا صغيرين شكرا للجميع وسعيدة إنى كنت ضمن هذا العمل المحترم".

شاركت الفنانة منة فضالي متابعيها بمجوعة صور جديدة من كواليس تصوير مسلسل "لما كنا صغيرين"، مع النجم خالد النبوى والفنانة نسرين أمين، معلقة عليها "هالة وياسين من مسلسل لما كنا صغيرين خالد النبوى العظيم والقمر نسرين أمين وحببتى عبير منير".

منة فضالى
منة فضالى

مسلسل "لما كنا صغيرين" تدور أحداثه حول "جريمة قتل" تقلب حياة بطلة العمل وأصدقائها خريجى الجامعة الأمريكية، الذين يعملون فى إحدى الشركات التى يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث.المسلسل  تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على وتدور أحداثه فى إطار تشويقى وبطولة ريهام حجاج، خالد النبوى، محمود حميدة، نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسى، محمود حجازى.

يعرض مسلسل "لما كنا صغيرين" يوميا، على قناة dmc الساعة 9.30 مساء، وعلى قناة الحياة الساعة 10.15 ‏مساء، وعلى القناة الأولى المصرية الساعة 11 مساء‎.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة