خالد صلاح

اللون البرتقالى يغزو شعر النجمات خلال العزل المنزلى.. فكرتى تجربيه؟

الخميس، 21 مايو 2020 10:00 م
اللون البرتقالى يغزو شعر النجمات خلال العزل المنزلى.. فكرتى تجربيه؟ كريستين ستيوارت
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتجهت بعض النساء لطرق مختلفة للقضاء على الشعور بالملل خلال فترة العزل المنزلى، ومنها صبغ الشعر، مثل بعض المشاهير من النساء اللائى اتجهن لصبغ شعرهن باللون البرتقالى مثل دوا ليبا و كريستين ستيوارت و إيل فانينج والذى أثار إعجاب جمهورهم وخاصة من النساء.

ولهذا أشار تقرير منشور بصحيفة "مترو" البريطانية، إلى خطوات الحصول على هذا اللون أثناء الجلوس داخل المنزل من خلال بعض النصائح التى ذكرها مصفف الشعر باتريك مارو .

Dua Lipa
Dua Lipa

 

أشار باتريك إلى ضرورة تفتيح الشعر بالتساوي بقدر الإمكان، وتحديداً البدء بتفتيح الأطراف أولاً، ثم اختيار درجة اللون البرتقالى، ثم غسل الشعر بالشامبو وتجفيفه، ثم ارتداء القفازات وتقسيم الشعر، ثم صبغه من الجذور حتى الأطراف مع التأكد من تغطية كل جزء بالشعر، وتركه حسب المدة المحددة بتعليمات علبة الصبغة، ثم شطف الشعر جيداً بالماء البارد، وأشار باتريك إلى إنه يفضل استخدام الماء البارد للحفاظ على شعر برتقالى لمدة طويلة، لأنه كلما كان الماء دافئًا، تلاشت الصبغة بشكل أسرع .

Elle Fanning
Elle Fanning
Kristen Stewart
Kristen Stewart

 

قد تخشى بعض النساء من تجربة اللون البرتقالى، لعدم توافقه مع لون البشرة، وهنا ينصح باستخدام طباشير تلوين الشعر، والذى يحتوى على العديد من الألوان المختلفة التى يمكن تجربتها وإزالتها بسرعة عند الحاجة، وهنا يمكن تجربة اللون البرتقالى على الرأس لمعرفة مدى توافقه مع لون البشرة من عدمه، لإقرار صبغ الشعر باللون البرتقالى.

وفى حالة إذا كانت المرأة تشعر بالقلق من تجربة صبغ الشعر بالألوان الزاهية خوفاً من الحصول على لون غير مناسب لبشرتها والتعرض للسخرية من الأخرين، فى هذه الحالة عليها بالإنتظار لحين فتح صالونات الشعر مرة أخرى لصبغ شعرها على أيدى محترفين، حتى تحصل على الإطلالة التى تريدها. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة