العزل الصحى بالمنزل يكشف عن مواهب.. مستر كاراتيه بالأصبع "فيديو وصور"

الأربعاء، 20 مايو 2020 01:39 م
العزل الصحى بالمنزل يكشف عن مواهب.. مستر كاراتيه بالأصبع "فيديو وصور" جانب من النزال
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشر خلال الفترة الأخيرة ومن داخل العزل الصحي المنزلي الذي يفرضه فيروس كورونا، الكثير من الفيديوهات الساخرة التي نشرها الكثيرون من داخل منازلهم، نتيجة لوقت الفراغ الذي يعيشونه وتوقف أعمالهم وجميع الأنشطة.

ونجح مقطع فيديو جديد منتشر عبر منصات السوشيال ميديا، في خطف الأنظار اليه، لبراعة تصويره والفكرة التي نفذها أحد الخاضعين للعزل المنزلي، وهو عبارة عن مشاجرة كاراتيه ولكن بالأصبع، والتي انتهت بفوز أحد أصابعه وهروب الاخر.

وظهر في مقطع الفيديو الشخص الذي أظهر يديه وارتدي ملابس "كاراتيه" على أصابعه، ليحول أصابعه لمقاتل كاراتيه، وسرعان ما بدء القتال بينهما، وسط بعض التعليقات الصوتية من المقاتلين، وسرعان ما انتهى النزال بهروب المقاتل الذي يرتدي زي باللون الأبيض وفوز المقاتل الأخر.

22
 

 

33

وانتشر الفيديو بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، محققاً عدد مشاهدات تخطي الملايين خلال ساعات من نشره.

 
44

وعلى جانب آخر، شدد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون على ضرورة أن يحترم المواطنون تدابير العزل الصحي، مؤكدا أنه سيزيد قيمة الغرامات المفروضة على منتهكي هذه التدابير، حسب صحيفة ميرور.

وحذر جونسون البريطانيين، قائلا: "يجب عليكم أن تمتثلوا لقواعد التباعد، وحتى نطبق هذه القواعد على أكمل وجه، سنزيد قيمة الغرامات المفروضة على الأقلية الصغيرة التي تنتهك التدابير".

وأشار موقع "ميرور" إلى أن قيمة الغرامة التي كانت 60 جنيها إسترلينيا سترتفع إلى 100، لتتضاعف مع كل تكرار للانتهاك إلى أن تصل إلى 3 آلاف و200 جنيه إسترليني










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة