خالد صلاح

3 مصائب مالية تهدد مسيرة الأفريقى التونسى

الأربعاء، 20 مايو 2020 05:00 ص
3 مصائب مالية تهدد مسيرة الأفريقى التونسى الافريقى التونسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل نادى الأفريقي التونسى مسلسل الأزمات الذى يعانى منها خلال هذه الفترة بعد تلقيه خطابين جديدين من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا ".

وكان الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قرر منع النادى الأفريقى التونسى مبدئياً من التعاقد مع لاعبين جدد خلال ثلاث فترات متتالية من سوق الانتقالات المقبلة، ومنح فيفا النادى الأفريقى مهلة لـ45 يوماً لتسديد المستحقات المالية للاعبه الكاميرونى السابق نيكولا سونج، حتى يتمكن الفريق من تفادى تنفيذ العقوبة.

قال موقع " تونس الرقمية " أن الاتحاد الدولى أرسل خطابا لنادى الافريقي ليعلمه بضرورة مستحقات انتقال المهاجم صابر خليفة من نادي أولمبيك مارسيليا إلى الأفريقى في أجل لا يتخطى 30 يوما من تاريخ إبلاغه، أما الخطاب الثانى يتضمن مطالبة الاتحاد الدولي لكرة القدم للإفريقي بشأن مستحقات محامي يوهان توزڨار علي عباس والمقدرة بحوالي 130 ألف دينار.

أشار الموقع التونسى إلى أن نادى الأفريقي يواجه عقوبة الحرمان من التعاقدات في ثلاث فترات انتقالات متتالية من قبل الفيفا فى حالة عدم السداد.

المعروف أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ألزم نادى الأفريقى التونسى بسداد 140 ألف دولار لصالح المهاجم الغانى ديريك ساسراكو لاعب الفريق السابق خلال 45 يوما.

قال موقع إذاعة "موازييك" التونسى، إن النادى الأفريقى خسر قضيته مع المهاجم الغانى ديريك ساسراكو، وهو مطالب بسداد 140 ألف دولار ما يقرب من 409 آلاف دينار تونسى خلال 45 يوما وإلا سوف يحظر الفيفا منع الانتقالات لفترات متتالية لحين سداد المبلغ.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة