خالد صلاح

محافظ الدقهلية يكشف تفاصيل تعرضه للإصابة بفيروس كورونا

الأربعاء، 20 مايو 2020 10:41 م
محافظ الدقهلية يكشف تفاصيل تعرضه للإصابة بفيروس كورونا الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، إنه أصيب بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، موضحاً أنه نقل العدوى لزوجته، ولكن أبنائه ووالدته لم يصابوا، وتابع: "أمى وأبنائى لم يصابوا ولكن زوجتى أصيبت.. الوضع الصحى لى ولزوجتى الحمد الله.. ونتلقى العلاج اللازم داخل الاستراحة".

وأضاف "مختار"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أنه تم رصد كل المخالطين له وبلغ عددهم 51 شخصًا، وبعد إجراء المسحات لهم تبين سلبية عيناتهم، ولم نجد أيا منهم مصابًا بكورونا.

وأشار المحافظ، إلى أنه علم بإصابته عندما كان له اجتماع مع وزير الرى، وعليه اتباع الإجراءات الطبية على الفور، وعزل المخالطين له وفحصهم، وعليه تم تطهير مبنى المحافظة، وتابع: "ظروف عمل المحافظين تتطلب منهم أن يكونوا فى الشارع ويتابعون المشروعات والعمل العام، ورغم اتباعى الإجراءات الاحترازية والطبية وارتداء الكمامة أصبت بفيروس كورونا، وتابع: "أتمنى من كل أهالينا فى الدقهلية وكافة المحافظات المصرية أن يلتزموا منازلهم ولا يخروجوا منها إلا للضرورة القصوى".

ولفت المحافظ إلى أن العلاج الذى خضع له كان قوياً، وأجهده كثيراً، وتابع: "العلاج كان قوى وبيتعب المعدة وبه مشقة.. له آلام لا أتمنى لأحد أن يتعرض لها.. الإنسان يستطيع أن يقى أسرته ومن يعول من خلال اتباع التباعد الاجتماعى وعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة القصوة".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة