خالد صلاح

تظاهروا بممارسة الرياضة.. بريطانيون هربوا من قبضة الشرطة بعد كسر الإجراءات

الأربعاء، 20 مايو 2020 02:33 ص
تظاهروا بممارسة الرياضة.. بريطانيون هربوا من قبضة الشرطة بعد كسر الإجراءات مواطنون يتظاهرون بممارسة الرياضة
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في إحدى اللقطات الطريفة، وعلى الرغم من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" فى مختلف أنحاء بريطانيا، تظاهر عدد من المواطنين في مدينة بريمنجهام الإنجليزية بممارسة الرياضة، وذلك بمجرد رؤيتهم من قبل أحد رجال الشرطة.

 


ويظهر الفيديو الذي عرضه موقع سكاي نيوز العربية، تجمع الشباب بكثافة مرتفعة في إحدى المناطق بالمدينة، ويعتبر تجمعهم كسرا لقواعد التباعد الاجتماعي التي تتبعها بريطانيا لمواجهة انتشار الفيروس المستجد، إلا أن الشرطي بمجرد أن شاهدهم ارتسمت الابتسامة على وجهه وأدرك أنهم اصطنعوا ذلك هربا من العقوبة.

وكانت قد أكد نائب كبير مسؤولي الصحة في إنجلترا جوناثان فان-تام، أن أحوال الطقس في الخريف والشتاء قد توفر بيئة تتزايد فيها معدلات انتشار فيروس كورونا مرة أخرى، محذرا من أن البلاد قد تضطر إلى التعايش مع الفيروس على المدى الطويل.

وردا على سؤال في مؤتمر صحفي حول استعداد الحكومة لموجة ثانية محتملة من الفيروس، قال فان-تام "قد نضطر إلى العيش وتعلم التعايش مع هذا الفيروس على المدى الطويل وبالتأكيد لعدة أشهر قادمة إن لم يكن عدة سنوات. قد يغير اللقاح ذلك، ولكن لا يمكننا التأكد من أننا سنحصل على لقاح".

وأضاف "قد يكون هناك عنصر يتعلق بفصول العام وربما توفر أحوال الخريف والشتاء الجوية بيئة أفضل كثيرا للفيروس حتى يقوم بعد ذلك بعمله مرة أخرى. لذا يجب أن نكون حذرين للغاية بشأن ذلك ونخطط لهذه الأنواع من طفرات الرعاية الصحية التي نأمل ألا نحتاجها".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة