خالد صلاح

"الهجان" يقود حملة لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية ببنها وشبين القناطر

الأربعاء، 20 مايو 2020 06:44 م
"الهجان" يقود حملة لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية ببنها وشبين القناطر محافظ القليوبية خلال حملة الإزالة
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أن المحافظة جادة في تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية وأنه يولي اهتمامًا كبيرًا بملف إزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية للحفاظ على الرقعة الزراعية من التآكل لما تمثله من أمن قومى وغذائى للمواطنين.

جاء ذلك خلال الحملة التي قادها اليوم بقرية الشموت التابعة لمركز ومينة بنها وبمدينة شبين القناطر، وأسفرت الحملة عن إزالة 10 حالات تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 5 ألاف متر، كما تم إزالة 5 شونات مواد بناء ومصادرة المعدات ومواد البناء الموجودة، حيث تم مصادرة ما يزيد عن 50 ألف قالب طوب أبيض المستخدم في البناء علي الأرض الزراعية، وأمر المحافظ باتخاذ الاجراءات القانونية والزامهم بإزالة كل التشوينات.

وشارك بالحملة الدكتور سمير حماد نائب المحافظ، واللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد، وغريب أحمد رئيس مدينة شبين القناطر، وعلي إمام نائب رئيس مدينة بنها، وعدد من القيادات الأمنية بمديرية أمن القليوبية، واللواء حمدى شوشة مساعد مدير الأمن.

وشدد المحافظ، على رؤساء المراكز والمدن بضرورة التعاون مع مديرية الزراعة واستمرار حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية والبناء المخالف بنطاق دائرة المحافظة وتطبيق القانون دون محاباة لأحد وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وإزالة جميع أشكال التعديات في المهد قبل أن تصبح كتلا خرسانية يصعب التعامل معها، مؤكداً على ضرورة الحفاظ على هيبة الدولة.

وأشار، إلى أن حملات الإزالة مازالت مستمرة بشكل متواصل بجميع مراكز المحافظة لحين الأنتهاء من إزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية المقرر تنفيذ الإزالة من عليها.

إزالة التعديات على الراضي الزراعية

إزالة التعديات على الراضي الزراعية

 

استمرار حملات الإزالة
استمرار حملات الإزالة

 

أعمال الحملة
أعمال الحملة

 

محافظ القليوبية خلال الحملة
محافظ القليوبية خلال الحملة

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة