أكرم القصاص - علا الشافعي

الكاف يحتفل بعيد ميلاد رامى ربيعة: مدافع دولى قاد بلاده للقب أمم أفريقيا

الأربعاء، 20 مايو 2020 12:09 م
الكاف يحتفل بعيد ميلاد رامى ربيعة: مدافع دولى قاد بلاده للقب أمم أفريقيا رامى ربيعة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" اللاعب الدولي رامي ربيعه بمناسبة عيد ميلاده الـ27، وشارك الحساب الرسمى للكاف على "تويتر" صورة لرامي ربيعة وعلق عليها، "عيد ميلاد سعيد للاعب الأهلي.. المدافع الدولي ربيعة.. فاز مع الشياطين الحمر بدوري أبطال أفريقيا مرتين وكأس السوبر مرتين، كما قاد منتخب بلاده للقب كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة عام 2013 ".

ويحتفل رامى ربيعة مدافع الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلي، اليوم الأربعاء، بعيد ميلاده الـ 27، حيث إنه من مواليد 20 مايو 1993، وانضم إلى ناشئى القلعة الحمراء، حيث اكتشفه عبد العزيز عبد الشافي عندما تولى تدريب الأهلي في موسم 2009/2010، وخلال مسيرته الاحترافية لم يلعب ربيعه سوى لناديين فقط هما الأهلى، وسبورتينج البرتغالى قبل أن ينهي مشواره الاحترافي ويعود للقلعة الحمراء من جديد.

وشارك ربيعة متابعيه عبر صفحته الرسمية على انستجرام، بنشر صورته مع تورتة عليها مجسم له وشعار النادى الأهلي، معلقًا عليها: "One year older one year bolder" ما يعنى: "كبرت سنة، وتجرأت سنة".

على صعيد متصل ، تسيطر حالة من الغموض على ملف تمديد رامى ربيعة عقده مع فريقه، فى ظل وجود تصريحات وأقاويل مختلفة ومتضاربة من اللاعب وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، حيث أكد الأول أنه لم يتوصل لاتفاق بشأن تمديد عقده الذى ينتهى مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجارى، وأنه وقع فقط لبدء التفاوض، فى الوقت الذى أكد سيد عبد الحفيظ أن المدافع الدولي مدد عقده رسمياً لمدة موسمين إضافيين نهاية الموسم الماضي.

وعلم اليوم السابع أن سر الأزمة هو أن التقليد في الأهلي هو توقيع اللاعبين على عقود على أن يتم التفاوض بعد ذلك خاصة عند تمديد أو تجديد العقود وهو ما حدث مع رامي ربيعة إلا أن المقابل المادي الذي تم وضعه له من قبل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لم يروق للاعب، وأكد أنه لا يتناسب مع قيمته الفنية وكونه واحد من كباتن الفريق، ليعتبر نفسه لم يوقع هذه العقود وطلب من سيد عبد الحفيظ استردادها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة